درك مدينة آسفي يعتقل قياديا بارزا بحزب العدالة والتنمية متهما بتهريب طنين من المخدرات

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

drogues_pjd

قضايا مراكش

اعتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لرجال الدرك الملكي بمدينة آسفي قياديا بارزا من حزب رئيس الحكومة ‘”العدالة والتنمية” متهما بتهريب طنين من المخدرات.
و قالت مصادر عليمة إنه تم العثور بمنزل المتهم على جهاز تعقب إلكتروني GPS عالي الدقة، كما كشف سائق سيارة “بيكوب” مخصصة لنقل المخدرات، الذي حاول الفرار، عن لائحة بأسماء عصابة تهريب المخدرات مباشرة بعد اعتقاله.
و أضافت ذات المصادر أن التحقيقات التي تباشرها عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي قد أسقطت رؤوساً كبيرة بمنطقة آسفي، بينهم مستشارون و برلمانيون سابقون لم يتم بعد كشف عن هوياتهم.
وأن كمية المخدرات التي تم حجزها كانت مهربة من شاطئ “المريسة” ضواحي آسفي، ليتم شحنها على متن ‘بيكوب’ لنقلها وتتبعها بجهاز GPS الذي عثر عليه لدى القيادي بحزب “العدالة والتنمية”.
وكانت عناصر الدرك قد تمكنت من العثور على مستودع ضخم للمخدرات معدة للتصدير عقب تفكيك شبكة القيادي المحلي بحزب رئيس الحكومة.

drogues_pjd_

وأمرت النيابة العامة بإيداع القيادي المتهم السجن بعدما وجه له قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالصويرة، ضواحي مدينة آسفي، رسميا صك الاتهام وذلك بالمساهمة في تهريب أزيد من 220 كلغ من الحشيش ليلة الأربعاء الماضي، عبر نقل البنزين للمهربين على متن سيارة “بيكوب” وحيازة العديد من الأشياء المحظورة.

الأحد 14 أغسطس 2016 00:40 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجمعية المغربية لحقوق الانسان تدين الاعتداء الشنيع والجبان على الصحفي محمد مروان بتمنصورت

المديمي: تحركات مرتزقة الإنعاش الوطني لن تثنينا عن مهمتنا وسيتم فضحهم

Related posts
Your comment?
Leave a Reply