آسفي: قسم العناية المركزة/انجاز جديد بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

التعاضدية_آسفي

عاطفي بيضون-

دشن رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية مشروع تطوير وتجهيز قسم العناية المركزة.وبارك الفريق الحاضر بهذا الإنجاز الكبير معتبرا إياه إضافة على طريق النهضة الصحية من خلال التعاضدية العامة للتربية الوطنية.

واعلن خلال كلمة له ذ ميلود معصيد  في حفل افتتاح القسم عن بدء المؤسسة باستكمال واجبا وطنيا أساسيا يتمثل في حل مشكلة كافة المنخرطين و في تحقيق الأمان الوظيفي إلى الجميع ، مضيفا أن العملية بدأت فعليا ،داعيا الجميع إلى الاندماج في إطار عملية تنموية وطنية توفر الصحة اللازمة.

و رحبت حكيمة لطفاوي أمينة مال التعاضدية بالحضور الكريم وبهذه المناسبة الجديدة والتي تضاف إلى سجل إنجازات التعاضدية  وضمن خارطة تطوير الخدمات الصحية ، مشيرة إلى أهمية قسم العناية المركزة وما تقدمه من خدمات أساسية ، وما بذلته الطواقم الطبية والتمريضية من جهود مثلت بصمة مميزة في لوحة الصمود الصحي وعطاء يشار له بكل كلمات التقدير والامتنان.

وتطرق معصيد إلى بعض الإشكاليات والمعيقات التي تعترض عمل التعاضدية وان هذا الانجاز  ستضيف خدمات نوعية في قسم العناية المركزة مشيدا بالتواصل الدائم مع كل الشركاء في تقديم الدعم في مختلف الخدمات الصحية وتحقيق الأفضل وسعي الهيئة لتنفيذ المشاريع التي من شأنها تعزيز القطاع الصحي من أجل الحفاظ على صحة المنخرط.

الأحد 23 أغسطس 2015 21:00 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

حقوقيون ينددون بتصرفات احد ضباط  اﻷمن في حق صحفي بجريدة مراكش الإخبارية

مراكش: لائحتا فيدرالية اليسار  الديمقراطي بدائرة جليز يقودها كل من الدكتور سمير مرزوقي واﻷستاذة مريم رصال

Related posts
Your comment?
Leave a Reply