أستاذة لمادة الإنجليزية تتعرض لاعتداء شنيع بمرآب السيارات لفندق ” موكادور” بمراكش

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – تعرضت أستاذة لمادة الإنجليزية تقطن بمدينة القنيطرة لاعتداء شنيع وسرقة على الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا من يوم الأربعاء 30 يناير 2013 بمرآب السيارات لفندق “موكادور” مباشرة بعد مغادرتها لحفل نظمته الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية على هامش ندوة امتدت ما بين 28 و31 من شهر يناير لفائدة الأساتذة ، حضرها ممثلون للسفارتين الامريكية و البريطانية و محاضرون من مجموعة من الدول العربية ،بحسب رسالة إلكترونية توصلت قضايا مراكش بنسخة منها.

كان الأساتذة يحضرون أنشطة الجمعية بفندق “موكادور” ويتوجهون إلى فندق مجاور في ساعة متاخرة من الليل للمبيت نظرا لحضور عدد مهم من الأساتذة وطنيا ودوليا يفوق الطاقة الاستيعابية لفندق “موكادور” مكان الحادث.

بينما  كانت الأستاذة تهم بالالتحاق بزملائها  بالفندق المجاور الذي خصصته الجمعية للمبيت فاجأها شاب بمرآب السيارات لفندق “موكادور” وهو يسوق دراجة نارية بسرعة جنونية حيث انتشل حقيبتها اليدوية وأسقطها أرضا ، بالرغم من تواجد الحراس بالباب الرئيسي للفندق.

وتستغرب الأستاذة في رسالتها غياب الأمن بفندق مصنف يقطن به مغاربة وأجانب  كما تستغرب البرودة التي استقبلت بها شكايتها رغم حضورسيارة الأمن بمكان الحادث.

وتتساءل الأستاذة بمرارة هل كانت القضية ستطمس بنفس الطريقة لو وقع الحادث لأحد الأجانب الذين حضروا ندوة الأساتذة ؟ !

وللإشارة فقدت الأستاذة في حقيبتها اليدوية  التي انتشلها اللص منها بطاقتها الوطنية وبطاقة بنكية وبطاقة التقاعد وبطاقة محمد السادس للأعمال الاجتماعية وهاتفين و نظارات وآلة تصوير ومبلغا ماليا، وكادت أن تفقد حياتها لولا لطف الأقدار، وحضور مواطنين طاردوا اللص  لكن لم يفلحوا في القبض عليه، بحسب ذات الرسالة.

الخميس 7 فبراير 2013 16:45
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان لجهة الشمال تقدم حصيلة عملها

رئاسة جامعة القاضي عياض بمراكش : تسليم لقرارات التنقيل بواسطة عون قضائي و استدعاء الموظفين للتحقيق

Related posts
Your comment?
Leave a Reply