إعفاء رئيس الدائرة 12 من مهامه يثير استغراب ساكنة أسكجور

qadaya 1 respond

ولاية الأمن

قضايا مراكش
استغرب المجتمع المدني بمنطقة أسكجور قرار الإعفاء الذي طال رئيس الدائرة الأمنية 12 من مهامه وإلحاقه بولاية أمن مراكش دون مهمة، أمس الثلاثاء 14 يونيو الجاري، بعدما عرفت منطقة أسكجور ارتياحا على المستوى الأمني حيث كان رئيس الدائرة 12 حاضرا بقوة كلما تطلب الأمر ذلك، ومستجيبا لمطالب الساكنة كلما اقتضى الأمر، الشيء الذي جعل نسبة الجريمة تنخفض بشكل ملحوظ بالمنطقة منذ توليه شأن تسيير الدائرة المذكورة.
وبحسب مصادر مطلعة كانت زيارة مفاجئة لمسؤول امني رفيع المستوى لمقر الدائرة الامنية 12 صباح امس الثلاثاء والتي تم خلالها تسجيل غيابات في صفوف بعض العناصر الامنية العاملة بالدائرة  وراء قرار اعفاء رئيس الدائرة.

الأربعاء 15 يونيو 2016 13:29
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

المديمي محمد رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان يحذر القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش من تعامل بعض رجال الدرك الملكي مع المواطنين

عاجل..السوق الممتاز”مسيو بريكولاج” بمراكش يحترق

Related posts
One Response to “إعفاء رئيس الدائرة 12 من مهامه يثير استغراب ساكنة أسكجور”
  1. كفاعل جمعوي بمنطقة المحاميد أشهد شهادة حق أن المنطقة شهدت في الآونة الأخيرة عودة الطمأنينة لدى ساكنة المحاميد وبوعكاز نتيجة العمل الجاد الذي يقوم به كل من السيد رئيس المنطقة الأمنية و رئيسي الدئراتين المتواجدتين بالمنطقة علما أن أبواب مكاتبهم دائما مفتوحة في وجه المجتمع المدني.

Leave a Reply