أنونيموس تشعل الحرب الإلكترونية وتتوعد بمحو الدولة العبيرية من الأنترنيت

فضاء الدعم المدرسي

قضايا مراكش –  بدأت مجموعة انونيموس الدولية لقراصنة الكمبيوتر  ليلة السبت ـ الأحد، بالتعاون مع نشطاء مؤيدين للفلسطينيين، بشن هجوم على مواقع مختلفة، وتمكن القراصنة من اختراق عدة مواقع لمؤسسات، بما فيها موقع رئيس الوزراء ووزارة كل من الدفاع والتربية والتعليم، والاستخبارات، وسوق الاوراق المالية وشركة تل ابيب ومركز الاحصاء المركزي.

ورفع آلاف الهاكرز من كسوفا والبانيا والمغرب وتونس وتركيا والسعودية وكتائب القسام التقنية صورا للشهداء على عشرات المواقع الإسرائلية ، وتوعدوا بمحو الدولة العبرية من الأنترنيت.

وأعلن القراصنة انهم تمكنوا من الحصول على ارقام بطاقات الائتمان، واختراق حسابات البريد الإلكتروني لآلاف الإسرائيليين، واعترفت «هآرتس» بان نحو 19 الف حساب الكتروني تم اختراقه.

  وفي محاولة للرد على هجموم الهاكرز العربي قام الهاكرز الإسرائيلي باختراق موقع صيني لاعتقاده أنه موقع عربي، وتشكلت غرفة عمليات إسرائيلية من شركات الأمن الإلكتروني بالتعاون مع الحكومة ومزودي خدمة الانترنت للتصدي لهجمات الهاكرز، كما استدعى الجيش الاسرائيلى 5000 مبرمجا وخبيرا أمنيا لصد هجوم القراصنة الذي تسبب في انهيار وشلل كامل في اسواق المال الإسرائيلية  التي تكبدت خسائر طائلة قدرها الإعلام الإسرائيلي ب 2 مليار دولار حتى الآن.

وقالت القناه الثانية الاسرئيلية اذا لم يتم ايقاف الهجمات المستهدفة للحسابات البنكية في غضون ساعات قليلة فان اسرائيل ستخسر ما بنته طوال الخمس سنين.

ويقول متتبعون إن الحرب مشتعلة الان ، ومازالت في بدايتها  والعالم يترقب ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

الأحد 7 أبريل 2013 23:20 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

كوريا الشمالية تبلغ واشنطن رسمياً بأنها “صادقت” على ضربة نووية

فيلسوف الثورة الفلسطينية، “نايف حواتمة” لـ “التونسية” (1): تونس أسقطت الطابق العلوي من منظومة الفساد والاستبداد

Related posts