إحالة سبعة أفراد خلية تنشط في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة للالتحاق بتنظيم”داعش”بسوريا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط

qadaya 0 respond

Daach

قضايا مراكش – و م ع –  أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اليوم الأربعاء على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط سبعة اشخاص ،افراد خلية تنشط في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة للالتحاق بتنظيم ” داعش” بسوريا والعراق يتابعون من اجل قضايا تتعلق بالإرهاب.

وافاد مصدر قضائي ان المتابعين السبعة الذين يوجد من بينهم قاصر وجهت لهم تهم ” تكوين عصابة إجرامية لإعداد وارتكاب افعال ارهابية في اطار مشروع جماعي يهدف الى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف وتمويل الإرهاب والإشادة بأفعال ارهابية وعقد اجتماعات بدون ترخيص والانتماء الى جماعة دينية محظورة” كل حسب المنسوب اليه.

ويرتقب ان يحال هؤلاء اليوم على قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا للاستماع اليهم في اطار الاستنطاق التمهيدي.

وكان بلاغ لوزارة الداخلية قد اعلن في 12 شتنبر الجاري عن تفكيك خلية ينشط أعضاؤها في كل من فاس واوطاط الحاج وزايو في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة قصد الالتحاق بتنظيم ” داعش” بسوريا والعراق.

الأربعاء 24 سبتمبر 2014 20:18
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

بيان مشترك يشيد بالمشاركة في الإضراب الوطني لنهار اليوم والوزير مبدع يكذّب

المستفيدون من المغادرة الطوعية لن يشملهم إصلاح نظام التقاعد

Related posts
Your comment?
Leave a Reply