احتجاجات متواصلة ضد عون بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي بمراكش بعدما قال التلاميذ كلمتهم!

qadaya 5 تعليقات
فضاء الدعم المدرسي

قضايا مراكش – لازالت الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي تعيش فوق صفيح ساخن على وقع احتجاجات متواصلة للأساتذة والتلاميذ ضد عون بالمؤسسة.

وأضرب أطر المؤسسة أساتذة وإداريون عن العمل ، يوم أول امس الجمعة، ووقعوا عريضة استنكارية، لإثارة انتباه المسؤولين، من أجل الوقوف على تجاوزات هذا العون الذي يتحدى الجميع جاثما فوق صدورهم بإيعاز من النيابة بحسب مصادر موثوقة .
وكان مدير المؤسسة قد راسل نائب التعليم بمراكش بخصوص هذا العون الذي ساءت علاقته برئيسه وبأطر المؤسسة وبإدارييها  ويقتسم سكنه الإداري مع بعض المقربين ضاربا بعرض الحائط جميع القوانين الجاري بها العمل بحسب ذات المصادر.

واستنجد العون في وقت سابق بزملائه الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام الإعدادية لكن التلاميذ والتلميذات حاصروا هذه الوقفة المفتعلة بشعارات منددة بالعون وأخرى مساندة لمدير مؤسستهم ” نعمان”، قاطعين الطريق على ما يروجه العون  ضد رئيسه ، وتضيف مصادرنا أن العون يحميه بعض الموظفين بنيابة مراكش نكاية بمدير المؤسسة.

فمتى سينتبه مدير الأكاديمية الجهوية لجهة مراكش تانسيفت الحوز السيد أحمد بن الزي للمكائد والدسائس التي تحاك ضد مدير نزيه بوأ مؤسسته بمعية طاقمه التربوي المراتب الأولى في العديد من المناسبات على الصعيد الوطني والدولي، وحظي بتتويج مستحق من المسؤولين وذلك بمجموعة من شواهد الشكر والتنويه؟

مرفق فيديو للتلاميذ في وقفة لمساندة مديرهم 

الأحد 2 فبراير 2014 02:47 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وفد ياباني يزور الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش تانسيفت الحوز

عاجل: فضيحة – نائب التعليم بمراكش يتستر على أساتذة أشباح بالثانوية التأهيلية محمد السادس أحدهم مستقر بفرنسا

Related posts
5 تعليقات to “احتجاجات متواصلة ضد عون بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي بمراكش بعدما قال التلاميذ كلمتهم!”
  1. # 05/02/2014 at 13:58

    بالنسبة لما قلناه اعلاه فمن عين هذه “العونة” هو نائب قديم بسيدي يوسف بن علي .
    هي الان باعدادية بالمسيرة الثالثة قرب موقف الحافلات… تغلق مكتب الغياب و تقول انه ليس لها مفتاح و تتمشى بالاعدادية بزهو و تخرج متى تريد و تاتي متى تريد.
    هوايتها حياكة المكائد

  2. أستاذ
    # 04/02/2014 at 23:16

    البربوشة تحميها نقابة بن كيران
    ما دمت في المغرب …

  3. # 02/02/2014 at 22:35

    رحمة الله على التعليم بمراكش!! بوجود مثل هذا العون و أمثاله
    شكرا لقضايا مراكش، جزاكم الله خيرا.

  4. # 02/02/2014 at 20:02

    … ومشتقاته اصبحوا مرتزقين بالعمل النقابي حيث نجد عونيات باعدادية الصفا يتمردن على مدير المؤسسة ولايؤدي عمله ويفبركن ملفات قضائية ضد العاملين بالمؤسسة ونجد عونا باعدادية المنصور الذهبي يسيء الى المنظومة التربوية ويتحدى الجميع من يحمي البربوشة ومشتقاتها؟؟

  5. # 02/02/2014 at 15:08

    سبحان الله ظاهرة الاعوان اصبحت تخلق مشكلة لان بعض المسؤولين ربما يساعدونهم و الا فكيف نفسر مثلا اعطاء عونة باعدادية بالمسيرة الثالثة مسؤولية مكتب الغياب و هي شبه غائبة و مسالة تسجيل الغياب تعرف خللا كبيرا؟لم تتردد في الرد بطريقة غير اخلاقية على مديرها لما عاتبها على تهاونها
    من يجيب ايها المسؤولين؟

Leave a Reply