استئناف 13 أستاذا العمل بالثانوية التاهيلية المحاميد 7 بعد تعهد النائب بصرف مستحقاتهم

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – استأنف 13 أستاذا ،اليوم الأربعاء يعملون بموجب المذكرة 176 من بينهم متقاعدين، العمل بالثانوية التأهيلية المحاميد 7 بمراكش والتي تعاني  من نقص كبير في الأساتذة وخصوصا بمادتي الرياضيات والفرنسية،بعدما تعهد نائب وزارة التربية الوطنية لنيابة مراكش الذي حل بالمؤسسة رفقة رئيس مصلحة التخطيط يوم أمس الثلاثاء فور اطلاعه على خبر توقف الأساتذة عن العمل واحتجاجهم على سلوكات بعض الموظفين بالنيابة عندما طالبوا لقاء مستعجلا للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية تنفيذا لاتفاق تم قبل شهرين بين الأساتذة ومصالح النيابة.

وتعهد النائب في لقاء له مع مدير المؤسسة بصرف مستحقات الأساتذة لشهري يناير وفبراير 2013 يوم الجمعة القادم في انتظار لقاء مع الأساتذة المعنيين.

وتقول مصادرنا إن نائب وزارة التربية الوطنية لنيابة مراكش أبدى عن استعداده لاستقبال جميع الفاعلين والمتدخلين في الحقل التعليمي بمراكش.

وبلغنا أن ممثلين عن الأساتذة المتقاعدين وأساتذة مكلفون يعملون بموجب المذكرة 176 قرروا الاتصال بنائب وزير التربية الوطنية بمراكش لمناقشة طريقة وتوقيت صرف مستحقاتهم المالية للأشهر المتبقية بالسنة الدراسية الحالية.

الأربعاء 24 أبريل 2013 21:32
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

13 أستاذا بالثانوية التـأهيلية المحاميد 7 بمراكش يتوقفون عن العمل لعدم توصلهم بمستحقاتهم وموظفون بالنيابة يلهبون الوضع ويعرقلون اتصالهم بالنائب الجديد

جمعية ابن الهيثم للفيزياء والكيمياء تنظم بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية بوزان أولمبياد الفيزياء والكيمياء

Related posts
Your comment?
Leave a Reply