استقالة نائب رئيس جاممعة القاضي عياض

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

Presidence Cadi Ayad Marrakech

قضايا مراكش – بعد استقالة نائب رئيس جامعة القاضي عياض المكلف بالتعاون والبحث العلمي، جناح السعدي، و تواتر الأخبار عن إعفاء الكاتبة العامة المثيرة للجدل كركب إيمان، أكدت مصادر موثوقة من جامعة مراكش خبر مغادرة النائب الثاني للرئيس المكلف بالشؤون اﻷﻛﺎديمية واﻟﺜﻘﺎﻓﻴﺔ، ابراهيم بوعياد، وبالرغم من المحاولات الحثيثة التي بذلتها رئاسة الجامعة لتفنيد خبر استقالته و التعتيم على أسباب الخلاف بينه و بين الرئيس الحالي عبد اللطيف ميراوي فقد أكد موظفون برئاسة الجامعة للجريدة أن نائب الرئيس ابراهيم بوعياد قد أخلى فعلا مكتبه و جمع كل أغراضه الشخصية و قام بتوديعهم قبل أن يغادر مقر الرئاسة صبيحة يوم الإثنين 6 يناير 2013  .

 تأتي هذه الاستقالة الأخيرة لتأكد ما تداولته وسائل الإعلام المحلية و الوطنية حول المشاكل العميقة التي تعرفها جامعة القاضي عياض و الصراع الكبير الذي طبع علاقة الرئيس بالموظفين و الأساتذة. استقالة نائب الرئيس ، ايراهيم بوعياد، تفتح الباب على مصراعيه أمام تكهنات بتفاقم الوضعية الراهنة و استمرار شد الحبل بين رئيس الجامعة و النقابة الوطنية للتعليم العالي التي ما فتئت تطالب برحيله و تتهمه بافتقاد الشرعية وعدم القدرة على تسيير شؤون الجامعة.

و تجدر الإشارة إلى أن نائب الرئيس المستقيل كان من بين أعضاء اللجنة التي قامت باختيار عبد اللطيف ميراوي رئيسا لجامعة القاضي عياض الشيء الذي أثار جدلا كبيرا و جعل الأمر يبدو و كأنه صفقة بين الرجلين.

الخميس 9 يناير 2014 20:29 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مديرات ومديرو الثانويات العمومية بمراكش ينتفضون ضد النائب الإقليمي

الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش يعلن عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب – فرع إقليم مراكش-

Related posts
Your comment?
Leave a Reply