اعتداء على ممرضة بوزان!

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

المستشفى الإقليمي لوزان

محمد حمضي -وجدت الممرضة ( ك – ش ) نفسها صباح يوم 28 غشت الأخير عرضة لاعتداء شنيع من طرف أسرة من ثلاثة أفراد أثناء مزاولتها لعملها بالمركز الصحي مولاي التهامي ، كما جاء ذلك على لسانها وهي تبسط أمام الجريدة ما تعرضت له .
الضحية التي قدر عجزها الطبيب الذي فحصها في مدة ستين يوما ، جاء في سرد حكايتها ، بأنها في ذلك الصباح كانت منهمكة في عملها المضني بسبب وجود زميلة لها في إجازتها السنوية ، وهو العمل الموزع بين صحة الأم والطفل ، و تلقيح الأطفال ، فإذا بها تفاجئ في بداية الأمر بوابل من السب والشتم من طرف ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة ، قبل أن يتطور الوضع إلى اعتداء جسدي كاد أن يأتي على حياتها ، خصوصا وأنها تعاني من مضاعفات مرض مزمن منذ سنوات .
الضابطة القضائية التي تم تبليغها بالواقعة ، انتقلت إلى عين المكان من أجل الإستماع لمختلف الأطراف وفقا للمسطرة القانونية المعمول بها .
المعتدى عليها التي تتطلع إلى ما ستقوله العدالة في هذه النازلة ، تتسائل باستغراب كبير عن السر الكامن وراء دخول المندوب الإقليمي للصحة على الخط ، وذلك بدعوتها للحضور إلى مقر مندوبية الصحة من أجل تسجيل التنازل عن شكايتها ، ” لأن هناك عريضة ضدها تتهمها بالإرتشاء ” كما نقل لها ذلك بعض زملائها الذين أوفدهم المندوب الإقليمي ، كما كشفت ذلك أمام الجريدة وهي منهارة نفسيا . وبصوت مرتفع وبدن مواربة صنفت كلام المندوب باعتباره ضغطا و تهديدا ، ودعته إلى ترك العدالة تقول كلمتها في كل النوازل بعيدا عن أي رغبة في طمس الملف.
الجريدة ، وإذا ما ثبت ما جاء على لسان المندوب الإقليمي بأن هناك عريضة ضد المشتكية تتهمها بالارتشاء، تتسائل عن السر وراء سكوته عن هذه العريضة ، وعدم إفراجه عنها إلا بعد أن تعرضت الممرضة للاعتداء !؟ربط سيكشف عن خيوطه القادم من الأيام .

الأثنين 23 سبتمبر 2013 21:15 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الشؤون العامة بالمغرب تدافع عن الخلفي وتكذب “الاستقلال”

شباط يحشد آلاف الأشخاص للتظاهر ضد غلاء المعيشة بالرباط

Related posts
Your comment?
Leave a Reply