اعتقال تلميذ حاول قطع راس استاذه بواسطة مدية بثانوية تأهيلية بفاس

qadaya 0 respond

non_a _ la violence

قضايا مراكش

كانت ثانوية عبد الكريم الداودي التأهيلية بفاس، اول امس السبت،مسرحا لجريمة شنعاء تمثلت في اعتداء شنيع على أحد الاساتذة من طرف تلميذ داخل الفصل قبيل خروج التلاميذ لفترة الاستراحة..

وأفادت بعض المصادر الصحفية، التي اوردت الخبر، ان التلميذ باغت  استاذه حاملا مدية يبلغ طولها 70 سنتمترا، وأصابه إصابة بليغة على مستوى مرفق ذراعه الأيمن.

وحاول التلميذ المعتدي “م.م”، البالغ من العمر 19 سنةـ تضيف ذات المصادر استنادا إلى تصريحات شهود عيان، إصابة أستاذه على مستوى الرأس لكن رد فعل هذا الأخير كان سريعا وصد الضربة بذراعه ليصاب على مستوى مرفقه الأيمن..

 وتم نقل الاستاذ، تقول المصادر نفسها، بسرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي بفاس عبر سيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، ونظرا لخطورة الإصابة فقد تم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة لإجراء عملية جراحية مستعجلة.

 كما تم اعتقال المعتدي، تضيف ذات المصادر، ساعة بعد وقوع الحادث من قبل رجال الأمن وتم اقتياده إلى دائرة الشرطة للاستماع إليه قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.

ويعود سبب الاعتداءـ تقول ذات المصادر ، إلى خلاف كان قد نشب بين التلميذ المعتدي والأستاذ الضحية بسبب منعه من الغش خلال فرض محروس لمادة الرياضيات، خصوصا أن الاستاذ معروف داخل الثانوية التي يعمل بها بالصرامة.

الأثنين 4 مايو 2015 18:46
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مصطفى الخلفي: المستقبل اليوم هو للإعلام الرقمي

بيان المجلس الوطني الفيدرالي : انحياز مكشوف للحكومة للتوجهات الانقلابية

Related posts
Your comment?
Leave a Reply