الاستقلال يبعث رسائل قوية من الداخلة

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

مراد محمد الامين – يعرف المكتب الجهوي لحزب الاستقلال فرع محمد فاضل السملالي بمدينة الداخلة هذه الأيام حركة دءوبة و نشيطة لمناضلي و مناضلات الحزب للتحضير للقاء التواصلي الذي سيعقده الأمين العام للحزب السيد حميد شباط مع ساكنة جهة وادي الذهب الكويرة.

و بالفعل تم نصب خيمة كبيرة بساحة المغفور له الحسن الثاني قبالة مقر الحزب لاستقبال الضيف الكريم و مرافقيه ، و التي أضحت محجا للمواطنين للاستمتاع بالأغاني و الأناشيد الوطنية من قبيل صوت الحسن ينادي و العيون عينية التي تخلد لملاحم و بطولات الشعب المغربي من أجل استكمال وحدته الترابية.

و ينتظر أن يصل يومه الاثنين للداخلة الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط رفقة وفد هام يضم  وزراء الحزب بالحكومة الحالية و رئيس مجلس النواب و  أعضاء  اللجنة التنفيذية و كذا منسق الجهات الثلاث للأقاليم الجنوبية مولاي حمدي ولد الرشيد  ، و سيتم عقد لقاء جماهيري كبير يومه الثلاثاء بالمدينة.

و تأتي هذه الزيارة كعربون وفاء للتحالف الجديد بين الأمين العام للحزب و استقلالي الجنوب و من أجل إعطاء دفعة قوية لهذا الأخير بجهة وادي الذهب الكويرة التي تعتبر أكبر جهات المملكة ، و تأكيدا لهيمنة حزب الاستقلال على الخريطة و المشهد السياسي بالأقاليم الجنوبية.

و كان واضحا اليوم انحصار إشعاع حزب العدالة و التنمية بالمدينة و الذي عقد مؤتمره الجهوي الأول من أجل انتخاب هياكل شبيبته الحزبية حيث كان باديا للعيان الحضور الهزيل و الباهت الذي عرفته جنبات القاعة الشرفية للمجلس البلدي الداخلة  و التي خلت من الحاضرين اللهم بعض تماسيح و عفاريت رئيس الحكومة بن كيران و إخوانه.

و يتوقع عدد من المتتبعين للشأن المحلي أن يبعث حميد شباط رسائل قوية من الداخلة خاصة حول موضوع الوحدة الترابية للمملكة التي تعرف تطورات كبيرة و متسارعة و إخفاقات متتالية جراء التدبير المرتجل لوزراء حزب المصباح.

الأحد 16 يونيو 2013 21:30 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الهاشمي الميموني : يدق ناقوس الخطر منذرا بتجنب الخطر الذي يهدد الثروة السمكية

اللقاء التشاوري ليوم الأحد 16 يونيه 2013 بالرباط لأعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد المغربي للشغل – التوجه الديمقراطي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply