البطل العالمي “بدر هاري” يتحدى القانون بمراكش ويذعن له بهولاندا !! + فيديو

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – “واش ما عرفتيش شكون أنا” بهذه الكلمات ثار البطل العالمي “بدر هاري” الذي كان رفقة فتاة بسيارته الفاخرة في وجه شرطي مرور أوقفه على خلفية تجاوزه الخط المتصل بشارع محمد الخامس “جليز” بمراكش.
وأبدى البطل العالمي عدم رغبته مد شرطي المرور بأوراق السيارة لتسجيل مخالفة ضده، وكال وابلا من السب والشتم في حق الشرطي، بحسب مصادرنا، على اعتبار أنه شخص يتمتع بمركز اجتماعي وشهرة عالمية يحصنانه من مطالبته بأوراق السيارة وتسجيل مخالفة ضده بالرغم من خرقه للقانون، الشيء الذي دفع الشرطي للاتصال بالمصالح الأمنية للإبلاغ بالواقعة التي أثارت تدمر الحاضرين، معتبرين تصرفات هاري إهانة للجهاز الأمني بالمغرب.
وما أثار استغراب المراكشيين هو خروج بدر هاري من الحادث سالما غانما من الدائرة الأمنية الأولى التي تم اقتياده إليها من طرف عناصر أمنية في دقائق، دون تسجيل أية مخالفة ضده بفضل اتصالات هاتفية انهالت على المصالح الأمنية من كل حدب وصوب.
وعلق فيسبوكيون بسخرية على تصرفات “بدر هاري” الذي يحترم القانون بهولاندا ولا يحترمه بالمغرب، وكشفوا عن فيديو يوضح تصرفات البطل المغربي مع رجال الأمن بهولاندا، إذ لم يبد أية مقاومة عند تفتشيه وتفتيش سيارته بل بدا في الفيديو ذاعنا خاضعا لأوامر شرطة المرور.

الثلاثاء 5 أغسطس 2014 16:39
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

La malchance mène la pauvre immigrée ,Ibtissam,aux portes du bureau du Caid de Mhamid à Marrakech

توقيف صرف المنح لفائدة الجمعيات يربك حسابات رئيس جماعة أكفاي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply