الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي تسدل الستار على أسبوعها الثقافي احتفاء بالمرأة

qadaya 0 respond

mansour

قضايا مراكش

في إطار الانفتاح الثقافي والرياضي والإبداعي الذي يهدف إلى ترسيخ السلوك المدني، وتفعيلا لمشروع المؤسسة والحياة المدرسية،وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمت الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي بمراكش بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى” نادي روتاري ماجوريل “و”نادي اليونس كلوب الزيتون” ، أسبوعا ثقافيا تحت شعار “مدرسة نظيفة حق و واجب”، وذلك خلال الفترة الممتدة مابين7 مارس إلى غاية 13 منه.
هذا وتتخللت أيام الأسبوع محاضرات علمية وندوات تربوية، ومسابقات ثقافية ورياضية، وأنشطة مسرحية وترفيهية، إلى جانب عروض موسيقية ولوحات فنية وأناشيد دينية وإلقاء قصائد شعرية وزجلية.
وعرف الأسبوع الثقافي مشاركة فعالة لتلميذات وتلاميذ المؤسسة ،بتأطير من الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة،كما عرف الأسبوع الثقافي تنظيم مسابقات رياضية على شكل دوري لكرة القدم ذكور وآخر لكرة السلة إناث.
وميز هذا الأسبوع الثقافي الحضور الوازن للمرأة وكذا حضور رئيس نقابة المسرحيين بجهة مراكش آسفي مولاي الحسن العلوي وحكيمة العلمي رئيسة نادي روتاري ماجوريل ورئيسة نادي ليونس كلوب الزيتون الزهرة السعيدي وأمينة المال بمكتب النادي فتيحة بن عبد الرزيق، ونور الدين عكوري رئيس فيدرالية جمعيات أمهات وآباء أولياء التلاميذ ، إضافة إلى العديد من مديري المؤسسات التعليمية والفعاليات الثقافية والجمعوية والصحافة الإلكترونية بجهة مراكش آسفي.
وأسدل الستار على هذا الحفل الذي لقي استحسانا من طرف ساكنة محيط المؤسسة، بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين والمساهمين وجوائز قيمة على الفائزين في مختلف الأنشطة والمسابقات.

 

 

السبت 12 مارس 2016 23:57
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

برنام مسير الخاص بتدبير الرخص قريبا بالمؤسسات التعليمية

وزارة التربية الوطنية تعلن عن تواريخ إجراء امتحانات الباكالوريا دورة 2016

Related posts
Your comment?
Leave a Reply