الحبيب ينتقل إلى بيت زوجته سمية بالهرهورة بعد عقد قرانهما

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

choubani_khldoune

قضايا مراكش – متابعة

عقد الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني سابقا، قرانه على زميلته ورفيقته في حزب العدالة والتنمية، سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة سابقا في التعليم العالي والبحث العلمي، في مدينة تمارة.

والتحق الحبيب الشوباني ببيت الزوجية بمنزل عروسه الجديدة سمية بنخلدون الواقع ببلدية الهرهورة بمدينة تمارة،لكون الحبيب لم يخصص لعروسته الجديدة منزلا جديدا بل اختار السكن معها في المنزل الذي تسكن فيه.

وتضيف المصادر، أن الشوباني تمكن من توثيق عقد زواجه بسمية بنخلدون بعد أن حصلت هذه الأخيرة، على شهادة عدم الزواج “الطلاق” من أجل إتمام زواجها من الشوباني، في الوقت الذي حصل هو الأخر على موافقة قاضي الأسرة بالإذن بالتعدد.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الوزيرة السابقة سمية بن خلدون، تسلمت شهادة عدم الزواج، من باشوية الهرهورة، بناء على بحث أنجزه عون السلطة (المقدم) بالحي الذي تقطن فيه.

وكانت الزوجة الأولى للحبيب الشوباني أبدت موافقتها المبدئية على زواج زوجها من صديقتها سمية بنخلدون قبل أن تنقلب على زوجها بعد مغادرته الحكومة، وهذا ما دفع الوزير السابق إلى اللجوء إلى قضاء الأسرة للحصول على الإذن.

الأحد 2 أغسطس 2015 20:15 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

حجز لترين من مخدر الكوكايين السائل والمركز بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء

أوزين يتوعد المتآمرين عليه داخل حزب الحركة الشعبية بالإنتقام

Related posts
Your comment?
Leave a Reply