الحدث الاكبر سياسيا وليس جسديا !!!!!!

qadaya 0 respond

حميد ازرويل – اسمح لي السيد بنكيران، انك اخلفت الوعد الذي التزمت به مع المواطنين في برنامجك الانتخابي، وطغت على ولايتك قرارات لاشعبية بداية بالزيادة في كل ما هو ضروري للعيش الكريم ونهاية بالبطا لة واتساع رقعة الفقر واضطهاد المعطلين و محاربة العمل النقا بي.

ان تم حل الحكومة و البرلمان و اعيدت الانتخابات سوف يكون حزبك مرة ثانية في المقدمة لان من يصوت على حزبك هم من تملكهم اليأس وفقدوا الامل وتشبتوا بخيوط خطابك المتستر خلف عباءة الدين ، و اعدك سوف يتكرر نفس السيناريو وبطريقة أكثر كاريكاتورية، لان حزبك  لا يتوفر على الاطر الكفآة لحمل حقيبة وزارية بسيطة فبالاحرى حقائب جد حساسة كالخارجية و التعليم و الاسرة و العدل و الاتصال .
ان حركة عشرين فبراير ورطتكم في هذه المهزلة التاريخية، لان بفضلها و خروجها للشا رع و المطالبة بالتغيير و بإسقاط الفساد و الاستبداد، اتيحت لكم الفرصة لتعديل الدستور و انتخابات سابقة لاوانها شاركت فيها نسبة قليلة و قاطعتها فئة عريضة من المواطنين ناهيك عن النقابات و الاحزاب التي رفضت الدخول اصلا في المنافسة الانتخابوية و ليس الانتخا بية، و كا نت الكوطة لصالحكم للاسباب السالفة الذكر.

و للاسف ظننتم انكم في موقع قوة فسارعتم لقهر الطبقا ت الشعبية المستضعفة التي لا حول لها و لا قوة مع حكمكم او حكم و تسيير طرف اخر، ولم يكن حليفكم الاستقلالي عكس ما تروجون له هو من ساهم في ازمتكم السياسية ، بل اطراف اخرى انتم ادرى بها بعالم العفاريت والجن.

 انكم لم تستطيعوا محا سبة الاقوياء ومحاكمة الفاسدين وناهبي المال العام و اتجهت سهامكم نحو الطبقة الضعيفة و المتوسطة وتمسكتم ب “عفا الله عما سلف” وب ” كم حاجة قضيناها بتركها” فكا ن ذلك سبب نقض وضوئكم ،انه الحدث الاكبر سياسيا وليس جسديا.

الأحد 12 مايو 2013 01:10
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

إسرائيل تضرب وتصيب وتهرب وتضحك

أجهزة تجسس إسرائيلية في البلاد العربية

Related posts
Your comment?
Leave a Reply