الحقوقي المديمي يصرح لقضايا مراكش بعد عزل القاضي الهيني ” قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق أيها الرميد”

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

madimi_1قضايا مراكش-
صرح محمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني على إثر إلغاء محكمة الاستناف بتطوان يوم الأربعاء الماضي قبول الأستاذ محمد الهيني بمهنة المحاماة بعدما تم قبوله بجدولها.
قال المديمي في تصريح له مخاطبا وزير العدل والحريات في شأن عزل القاضي الهيني، كفى من الظلم والقهر فقطع الاعناق ولا قطع الأرزاق يا وزير العدل:
فماذنب قاض شريف كي يعزل من منصبه في سلك القضاء على إثر شكاية كيدية من سياسين انت اعرف بحالهم.
-و ماذنب قاض شريف لم يبع ذمته للفساد ليراكم ثروة مثل بعض القضاة الذين تعرفهم ولم تجرأ على الاقتراب منهم أو استفسارهم عن احكام نطقوا بها لتبرئة مغتصبي وناهبي المال العام .
– وماذنب قاض تم عزله من القضاء على إثر شكاية كيدية لايعرف الرأي العام حيثياتها ودوافعها وحتى السرعة التي تم بها البث فيها، في حرمان تام لأبسط حقوق الدفاع المكفولة دستوريا ودوليا.
–و ماذنب قاض شريف دافع على استقلال السلطة القضائية بكل نزاهة وشرف . ما ذنب قاض معزول في ظروف غامضة انت وحدك تعرف خباياها ، سيظل قاضيا في نفوس المغاربة الأحرار والشرفاء، اهتز الرأي العام الوطني و الحقوقي، على إثر إلغاء قبوله في مهنة المحاماة، وليس ذلك الذي ذاق من كعكتك المقدمة من دعم المال العام بعد انتهاء ولايتك الوزارية لاستمالة أشباه الحقوقين.

– ماذنب قاض شريف وعفيف عزل من منصبه من سلك القضاء في زمن حكومة اخونجية ضحكت على اذقان المغاربة واوهمتهم بمحاربة الفساد وتنزيل مضامين دستور 2011 والذي بقي حبرا على ورق .
– أيها الرميد التاريخ لا يرحم وأن ساعة الحقيقة آتية لا ريب فيها .

السبت 26 نوفمبر 2016 20:55 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

صهد الخطاب الملكي لم تتسلل خيوطه إلى جسد قطاع الصحة المعتل بوزان

معاصر تلجأ إلى استعمال مادة سامة ومسرطنة للزيادة في كمية الزيوت

Related posts
Your comment?
Leave a Reply