السفير المصري بالمغرب يعتذر على اتهامات المذيعة “أماني الخياط”

qadaya 0 respond

Ambassadeur_Egypte
قضايا مراكش – قال السفير المصري بالمغرب الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين في اعتذار له أصدره المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بالمغرب على خلفية هجومات مجانية  شنتها المذيعة المصرية أماني الخياط على المغاربة بقناة أون تي في “أي إساءة أو أداء غير منضبط صدر خلال الأيام الأخيرة في أي من وسائل الإعلام المصرية، هو أمر مستهجن وغير مقبول جملة وتفصيلا من جانب جموع الشعب المصري”.

وتابع السفير المصري: إن ما صدر من بعض وسائل الإعلام المصرية “لا يعبر بأي صورة من الصور عن حقيقة المحبة والمودة والصلات الإنسانية المتجذرة في وجدان الشعب المصري تجاه أهلنا وأحبائنا في المملكة المغربية”.

وأعربت السفارة المصرية بالمغرب عن “اعتزاز جمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا بأواصر المحبة وبالعلاقات المتميزة القائمة بين الشعبين الشقيقين، وتقديرهم واحترامهم الكامل لجلالة الملك محمد السادس ولحكومة وشعب المملكة المغربية” وفق البيان.

وقدمت المذيعة أماني الخياط، صباح اليوم، اعتذارها الشديد لملك المغرب محمد السادس، وللمغاربة فردا فردا، بحسب تعبيرها، عما اعتبرته إساءة غير مقصودة، لكونها لم توفق في إيصال فكرتها حول موضوع خطر المتاجرة بالدين، على خلفية دعوة سابقة من القيادي في حركة حماس خالد مشعل للمغاربة بتحرير فلسطين.

وقالت أماني الخياط في برنامجها بقناة أون تي في إن  الملك أبرم صفقة مع الإسلاميين لتهدئة الوضع،  وأن المغرب يتصدر لائحة الدول التي ينخرها مرض السيدا وأن الاقتصاد المغربي مبني على الدعارة ، كل ذلك من أجل تسفيه دعوة وجهها خالد مشعل – القيادي البارز في حركة “حماس” – للمغاربة من أجل تحرير فلسطين.

الجمعة 18 يوليو 2014 12:38
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

باشا آسفي يمنع وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطسني

مئات الآلاف في مسيرة تضامنية مع غزة بمدينة الرباط

Related posts
Your comment?
Leave a Reply