السلطات المصرية تلقي القبض على مهاجرين غير شرعيين في طريقهم إلى ليبيا

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

متسللون

رشا ابو شال

تمكنت قوات حرس الحدود المصرية  من إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 137 مصريا وثلاثة سودانيين قبل تسللهم الي ليبيا عبر السياج الحدودي بين مصر وليبيا.

وكانت قوات حرس الحدود بالتعاون مع وحدات من الجيش المصري ووسائل الرصد والتتبع الفضائية من رصد تجمع من المهاجرين غير الشرعيين في المنطقة الحدودية البرية المحظورة علي جانب السياج الحدودي ؛ تم توجيه  انذارات اليهم بالتوقف قبل أن يتم توقيفهم ونقلهم الي نيابة السلوم العسكرية التي قررت حبسهم علي ذمة التحقيقات وايداعهم قسم شرطة السلوم لترحيلهم الي مديرية الامن للفحص الامني وعرضهم باكر علي نيابة مطروح الكلية .. وقال اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية – مدير أمن مطروح ..

أنه بناء على توجيهاتنا بتكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعه بمعرفة ادارة البحث الجنائى والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراويه والمدقات الجبليه التى يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابته والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية  وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى  بمطروح.

وبتاريخ اليوم تم ضبط  140 متهما، وبيانهم كالاتي :-

(( 12 من الفيوم – 12 من قنا – 25 من بني سويف – 41 من البحيرة – 13 من الدقهلية – 13 من سوهاج – 5 من الشرقية – 3 من المنوفية – 3 من الاسكندرية – 2 من اسيوط – 2 من شمال سيناء – 2 من القاهرة – 1 من الاسماعيلية –  1 من الغربية – 1 من القليوبية – 1 من كفر الشيخ – 3 من السودان  ))

وذلك حال محاولة  تسللهم البلاد بطريقة غير شرعية الي الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بمنطقة السلوم.

المركز الإعلامي الإقليمي- مصر/ ل”قضايا مراكش”​

الأثنين 12 أكتوبر 2015 21:50 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

روسيا تغير وجه العالم وتعد بحرب ساخنة وتنهي الهدنة

الهيئة العامة للأستعلامات بمصر ودور سلبي هدام قبل وبعد الثورة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply