السيبة في تامنصورت : اعتداء شنيع على الأخ محمد مروان مراسل جريدة الاتحاد الاشتراكي أمام أعين أعوان السلطة المحلية بمدينة تامنصورت

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي
مروان أبو دلال
تعرض صبيحة اليوم السبت 13 غشت 2016 الأخ محمد مروان صحافي بجريدة الإتحاد الإشتراكي بمراكش وعضو المجلس المحلي لفرع جيليز  للنقابة الوطنية للتعليم فدش بمراكش لاعتداء شنيع أمام أعين أعوان السلطة المحلية بمدينة تامنصورت وهو ينجز عملا صحافيا لحساب الجريدة ..
وأكد الأخ محمد  مروان ، إنه بعد التقاطه  صورا لاحتلال الملك العمومي بمدينة تامنصورت حاصره مجموعة من الأشخاص على  مرأى من أعين عوني سلطة “شيخ” و”مقدم”، واجبروه بالقوة على محو الصور التي التقطها وانهالوا عليه بوابل من السب والشتم والتهديد بالقتل، بعد أن جردوه  من آلة التصوير ومزقوا عليه ملابسه ..
ويؤكد الأخ مروان انه استنجد بعوني السلطة للتدخل أثناء الاعتداء عليه غير أن (الشيخ ) خاطبه بقوله { من طلب منك القدوم إلى هنا } ثم دخل في حديث ودي مع المعتدين ..
وشدد الأخ مروان أن الاعتداء جاء بسبب التقاطه صورة لعربة خشبية وضعتها إحدى نائبات رئيس الجماعة بالشارع العام كوكالة عقارية .
وقد التحق بالأخ مروان لمساندته أثناء تقديمه شكاية في الموضوع إلى الدرك الملكي الأخ محمد ايت واكروش الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم فدش بجهة مراكش آسفي وعضو الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي والأخ حاميد اليوسفي عضو المكتب الجهوي لنفس التنظيم النقابي.
السبت 13 أغسطس 2016 23:34 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وزارة العدل تصدر بلاغا بخصوص واقعة انتحار الفتاة خديجة السويدي إثر تعرضها ل”اغتصاب جماعي”

سيدة ترمي جارتها من الطابق الثاني بابن أحمد إقليم سطات والمعتدية تفلت من العقاب!!

Related posts
Your comment?
Leave a Reply