الطالحب تطفو فوق الماء العكر ونحن نسبح في ماء صافي غير ملوث.

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

AMDH

عمر أربيب-
الاقلام المأجورة والمنكسرة لا تحرك فينا قيد انملة، وقد الفنا في Amdh هجوماتها التي تتكسر دوما عند اقدام مناضلينا المناصرين والمدافعين عن حقوقه الانسان الكونية والشمولية.
نقولها مرارا في ادبياتنا، اهدافنا، وثائقنا، في الساحات والتظاهرات ، لن نسكت او نصمت او نتواطئ حول انتهاكات حقوق الانسان، و لن نركن للحسابات الظرفية وللعقليات المتكلسة التي لا تضع المسافة بين الحقوق والديماغوجية السياسية المنفلتة من الاخلاق بمفهومها القيمي والفلسفي ،لا تزعجنا الاضاليل والتعتيم ولا يمكنها ان تفرمل مسيرتنا التي تنطلق من الانسان ولخدمة الانسان وحقوقه.
الجمعية لا تبالي بالخطابات المنكفئة والمبالية بالمنعرجات والحسابات السياسوية والانتخابوية، ان Amdh موجودة للمساهمة في بناء مجتمع الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمساواة التامة ، ومجتمع الحقوق والديمقراطية الشاملة، ولن تثنينا الطاحلب ولا الانتهازون عن شق طريقنا باصرار الى جانب الحركات الاحتجاجية التي تملأ الشوارع والمداشر والقرى، والقوى الديمقراطية ،اما حتالة التاريخ فهي جزء من داعمي الفساد والاستبداد ،ودورها تبييض وجهه وشرعنته.
ولكن علينا ان نكون حذرين ،فمواجهة الفساد السياسي والاقتصادي وفي كل المجالات لا يحتاج فقط الى الارادة السياسية والترسانة القانونية ، بل يحتاج كذلك الى قوى مجتمعية فاعلة ، مناضلة ، حاضرة في صلب اهتمامات المواطنين والمواطنات. وتحتاج الى فضح خدام الفساد المستترين او المقنعين وراء ادوات يوظفونها من تحت الطاولة ،ونحن لها داركون.
لا تستبلدوا ذكائنا، نتابع الوضع بادق التفاصيل، ونقيس خطواتنا على بيض النمل.

الأحد 23 أكتوبر 2016 14:20 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

عقاب جماعي لمجموعة من الدواوير من طرف رئيس جماعة الويدان وحقوقيون يدخلون على الخط

انتبه يا رئيس مصلحة الرخص الاقتصادية بمجلس مقاطعة كيليز، المقاولة الذاتية لا تستدعي ترخيصا منك….!!

Related posts
Your comment?
Leave a Reply