الفنان المصري  سعيد طرابيك يتزوج بسارة طارق التي تصغره ب 39 سنة 

qadaya 0 respond

 

 سعيد طرابيك

قضايا مراكش – متابعة

تزوج الفنان المصري سعيد طرابيك 74 سنة بالفنانة سارة طارق  التي تصغره ب 39 سنة الشيء الذي أذكى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقال سعيد طرابيك ردا على موجة السخرية التي اجتاحت الفايسبوك وتويتر خلال اتصال هاتفي لبرنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الأحد، إنه يحترم المعارضين، لأن لكل إنسان طريقة معينة في التفكير، والمعارضة ضد الفنان في مجال الفن ظاهرة (صحية)، وطبيعية طالما أن هناك مؤيدين لقراره من الزواج لفتاة تصغره سنًا.

وأشار طرابيك إلى أنه حاول تأجيل حفل الزفاف احترامًا لمشاعر عائلة الفنان الراحل نور الشريف، ولكنه لم يتمكن من التأجيل بسبب ارتباطه بموعد مع قاعة الزفاف التي حجزها مؤخرًا، وأنه كان سيخسر ثمن إيجارها، ولذلك لم يتمكن من التأجيل، مؤكدًا أنه لديه قصة حب كبيرة جمعت بينه وبين سارة وهذا حلال وليس حرام في عُرف البشرية جمعاء.

وشدد على أن قرار زواجه يخصه وحده، وأنه لم يأخذ بمشورة ابنه الوحيد، لأن الأمر لا يهم أحد غيره، مشيرًا إلى أنه سبق له الزواج مرة واحدة فقط في حياته، ومن الجدير بالذكر أن الفنان سعيد طرابيك، البالغ من العمر 74 عاما، قد احتفل مساء السبت، بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق البالغة من العمر 35 عامًا بنادي الإعلاميين بالمنيل، ويقضي شهر العسل الآن برفقة زوجته في مدينة الإسكندرية.

الأحد 16 أغسطس 2015 19:52
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

“لبنى أبيدار” تؤكد تعرضها للتحرش من طرف “سعيد الناصري” أمام قاضي التحقيق بمراكش

بالفيديو..جديد الفنان السوري شادي رحال نجم الهوارة المغربية أغنية “المغربية يا أشرف الناس”

Related posts
Your comment?
Leave a Reply