القصة الكاملة لطرد رئيس جماعة تغدوين الامين المحلي لحزب البام بالحوز

qadaya 0 respond

pdt commune tighdiouine

اسماعيل البحراوي– ذكر بلاغ الامانة الاقليمية لحزب البام بالحوز,أنه تم طرد الامين المحلي لحزب الاصالة والمعاصرة,رئيس جماعة تغدوين بإقليم الحوز,بعد إقالته لإثنين من نوابه دون توضيح الاسباب وعدم الرجوع إلى الهياكل التنظيمية للحزب,حسب البلاغ.
وأضاف البلاغ الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه,أن الامين المحلي لا ينضبط داخل الحزب,ويعاكس توجيهات مناضلي الحزب وساكنة الجماعة,وعليه تم خلق لجنة مؤقتة لتدبير شؤون الحزب إلى حين تجديد الامانة المحلية.
ويرجع أحمد بلاوي الامين المحلي للحزب,ورئيس جماعة تغدوين,هذا الامرإلى صراعات سياسية مبنية على خلافات داخل الحزب إبان الانتخابات الجماعية الاخيرة,حيث أكد أنه لم يتوصل إلى حدود اليوم بأي وثيقة تتبث طرده من الحزب,مضيفا أنه لا يحق لأي عضو من الحزب باتخاذ قرار الطرد,وخيردليل على بقائي أمينا محليا للحزب بإقليم الحوز هو دعوتي لحضور أشغال لقاء حزبي ببوزنيقة كرئيس جماعة باسم البام بعد طردي كما يزعمون.
وأضاف بلاوي أنه اتصل بالامين الجهوي للحزب انذاك,فأكد هذا الاخير على انه ليس من حق اي أحد طرد عضو من الحزب,إلا بأمر من المجلس الوطني,معلقا على ذلك بقوله:”مادمت لم أتلق اي إخبار بطردي من قبل المجلس الوطني للحزب فإني لازلت أمينا محليا للحزب إلى حين أن يثبت العكس”.

الخميس 24 يوليو 2014 22:03
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

المحسوبية والزبونية تطال الحركة الانتقالية بنيابة مراكش، فمن يتستر عن هذه الفضائح؟

ذوي الاحتياجات الخاصة ينتفضون في وجه ابن كيران بمراكش

Related posts
Your comment?
Leave a Reply