اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالشمال في : لقاء تواصلي مع المجتمع المدني بوزان

qadaya 0 respond

crdh

قضايا مراكش/ مراسلة خاصة – في إطار التحضير للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان المزمع تنظيمه نهاية شهر نونبر المقبل بمدينة مراكش ، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالشمال سلسلة 2014 من اللقاءات التواصلية بمختلف مدن أقاليم الجهة .
ويندرج تنظيم هذه اللقاءات مع المجتمع المدني في إطار اعتماد مقاربة تشاركية قائمة على تبادل الآراء والتعاون من أجل مشاركة وازنة للجهة في هذا المنتدى . كما ستكون فرصة للتعريف بالمنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي يعتبر موعدا أساسيا من أجل الرفع من درجة الوعي الوطني والدولي بضرورة احترام حقوق الإنسان في بعدها الكوني والشامل.وسيشكل فرصة لتشخيص الوضع العالمي وتقييم المنجزات ، فضلا عن أهميته في تسريع وتيرة الإصلاحات التي يعرفها المغرب .
عضوا اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان ، عبد الصبور العاقل ومحمد حمضي ، سيشرفان على تأطير اللقاء التواصلي الذي ستحتضن أشغاله دار الشباب المسيرة بوزان ، وذلك يوم الأربعاء فاتح أكتوبر2014 ، ابتداء من الساعة الرابعة .
يذكر بأن فعاليات المجتمع المدني بجماعة مقريصات ، وعلى هامش الطبعة الرابعة للمهرجان الذي انعقد نهاية شهر غشت الأخير ، نظمت جمعية أجيال للتنمية ، لقاء تواصليا مماثلا مع اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالشمال.

الجمعة 26 سبتمبر 2014 23:57
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تندد بمنع الندوة المزمع تنظيمها بالمكتبة الوطنية بالرباط في موضوع “الإعلام والديمقراطية”

النقابة الوطنيـة الديمقراطية للماليـة تعقد مجلسها الوطني تحت شعار” الالتزام بمبادئ التأسيس الاستقلالية- الديمقراطية- النضالية”

Related posts
Your comment?
Leave a Reply