المديمي : الشاب المستغل في الرعي كان يعيش عيشة العبيد

qadaya 0 respond
صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش-
صرح محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان ردا على التصريحات لأحد المواقع للمسمى الحسين المسعودي أن هذا الأخير كان يستغل الشاب منذ 5 سنوات ويمارس عليه كل أنواع التعذيب والتنكيل والاحتجاز، ويرغمه على المبيت في حضيرة المواشي كما أن ابن المشغل المسمى الحسين المسعودي يرغم الشاب على تناول الأقراص المهلوسة.
وإن تصريحات الحسين المسعودي لأحد المواقع كاذبة وواهية ليغطي بها فعلته ولتمويه الرأي العام، وخير دليل الخبرة الطبية التي قام بها الدرك الملكي بتحناوت بناء على تعليمات النيابة العامة حيث إن الخبرة المنجزة تضمنت كون الشاب المستغل في الرعي حالته الصحية متهالكة ويعاني من سوء التغذية مما تسبب له في شبه فقدان البصر حيث أصبح لا يقوى على الرؤية إلا أمتار قليلة.
كما أن النيابة العامة قامت بمتابعة الجاني المسمى الحسين المسعودي والملف لازال يروج إلى أن تقول المحكمة كلمتها في الوقائع المسجلة في محاضر الضابطة القضائية بسرية الدرك الملكي بتحناوت وأنه كان يعامل الشاب كأنه( عبد اشتراه من سوق النخاسة) بشهادة ساكنة دوار زاوية بوحيدة بتحناوت .
وإن تصريحات المشغل المسمى الحسين المسعودي كاذبة ومغلوطة حول معاملته الحسنة التي يتبجح بها بدليل أن الراعي الأول الذي اشتغل عنده 24 سنة هو من ذوي الاحتياجات الخاصة وكان يستغله لسنوات بمبلغ زهيد.
وختم المديمي تصريحه بمطالبة المركز الوطني لحقوق الإنسان من القضاء معاقبة الجاني بأقصى العقوبات المنصوص عليها في القانون الجنائي.

الثلاثاء 30 أغسطس 2016 16:50
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

فيضانات أوريكة تحاصر مواطنين بستي فاضمة +فيديو

الدخول المدرسي الجديد بجهة مراكش – آسفي بين الثابت والمتحول !؟

Related posts
Your comment?
Leave a Reply