المديمي محمد يطالب قضاة المجلس الأعلى للحسابات بافتحاص جماعات قلعة السراغنة والحوز

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي
صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش

ناشد محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، قضاة المجلس الجهوي للحسابات، بضرورة افتحاص جماعات إقليم قلعة السراغنة واقليم الحوز نظرا لكون مجموعة من رؤساء الجماعات والبلديات التابعة للإقليمين المذكورين ومجالسهما الإقليمية بدأوا في تسخينات للانتخابات التشريعية المقبلة بميزانيات الجماعات والمجالس الإقليمية، كما أن معظمهم فوت صفقات عمومية بمبالغ خيالية لمنعشين عقاريين في خرق فادح لقانون الصفقات والعقود، الشيء الذي اعتبره المديمي تبديدا للمال العام بسوء نية.

وأكد المديمي في تصريحه على  أن المجلسين الاقليميين للحوز وقلعة السراغنة يعرفان تسيبا في غياب أي محاسبة أو افتحاص من لدن مفتشي الداخلية.

واستشهد المديمي في تصريحه بالمتابعات القضائية التي لحقت مجموعة من رؤساء الجماعات والبلديات في إقليمي قلعة السراغنة والحوز والتي كيفتها النيابة العامة بمحاكم الاستئناف بمراكش في تزوير محررات رسمية وتبديد المال العام .

وقال المديمي إنه بصفته رئيسا للمركز الوطني لحقوق الإنسان سوف يقوم بمراسلة قضاة المجلس الأعلى للحسابات قصد افتحاص المجالس الإقليمية ومجموعة من الجماعات بالاقاليم التي تشتم منها رائحة الفساد ونهب المال العام.

الجمعة 15 يوليو 2016 00:51 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

ساكنة تاسلطانت بنواحي مراكش تتهم القائد السابق “السباعي” وخليفته”الكلاوي” وآخرين بالتلاعب في إعادة هيكلة الدواوير التابعة لهم ..

عمال وعاملات فندق إيسيل ديكاميرون بممر النخيل بمراكش مهددون بالتشريد

Related posts
Your comment?
Leave a Reply