المديمي يقول إن تصريحه حول رخص النقل المزدوج وبطائق الإنعاش الوطني قد تم تحريفه

qadaya 0 respond
صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش
توصلت قضايا مراكش بتوضيح لمحمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان في شأن تصريح خص به العديد من الصحف الإلكترونية في وقت سابق جاء فيه:
بعد تصريحي للجرائد أننا في طور تفجير ملف مايعرف برخص النقل المزدوج وبطائق الإنعاش الوطني على مستوى عمالة إقليم الحوز وعمالة قلعة السراغنة وولاية مراكش بجهة مراكش آسفي ومطالبة الجهات المختصة بفتح تحقيق بخصوص المستفيدين.
فوجئنا بالتصريح الذي أرسلناه لإخواننا الصحفيين الشرفاء و الأقلام الحرة و الذين نعتبرهم جزء لايتجزء من العمل الحقوقي انه استعمل من طرف جرائد أخرى وتم تحريف مضمونه لتصفية الحسابات بين بعض الصحفيين والمراسلين والمصورين .
إننا في المركز الوطني لحقوق الإنسان ليس لدينا أي نزاع مع أي جهة حكومية أو حزبية أو أي شخص كان، وفي المقابل لدينا الأسس التي نشتغل بها بين الأهداف التي ندافع عليها والوسائل بين فضح الفساد والاستبداد والتنديد بجميع الانتهاكات التي تطال حقوق الانسان والمطالبة بفتح تحقيق والتقاضي بجميع الوسائل المشروعة. واننا في المركز الوطني لحقوق الإنسان واعون جدا بأن الطريق ليست مفروشة بالورود وأننا مستعدون لأي كان شأنه لفضحه على المستوى الوطني والدولي مهما كانت درجته أو منصبه . وملف المستفيدين من بطائق الإنعاش الوطني ورخص النقل المزدوج على حساب الشعب سنستمر فيه مهما كان الأمر لفضح جميع المتلاعبين والمطالبة بمحاسبتهم .

الأثنين 25 يوليو 2016 02:00
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الشبكة الديمقراطية لمواكبة كوب COP 22 تنظم ندوة حول”العدالة البيئية” بمراكش

مدير الثانوية التأهيلية المغرب العربي بمراكش يقيم عرسا بساحة المؤسسة ب”خبار” المديرية الإقليمية..

Related posts
Your comment?
Leave a Reply