المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب يراسل المنتظم الدولي بجنيف باسماء قضاة يهددونه

qadaya 0 respond

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش-

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب يتجه في الايام القادمة الى مراسلة المنتظم الدولي بجنيف و المجلس الاوروبي بالامم المتحدة بخصوص المضايقات والتهديدات بالانتقام التي يتعرض لها اعضاء المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب بعد الوقفة الاحتجاجية الاخيرة امام محكمة الاستئناف ووضع شكايات لفتح تحقيق حول اغتناء بعض القضاة الدين جنوا ثروات طاءلة يجهل مصدرها.
وفي اتصال بمحمد المديمي رئيس المكتب التنفيدي للمركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب اكد ان المركز في طور توجيه شكاية للمجلس الوطني لحقوق الانسان بالرباط وستكون باسماء القضاة الدين جنو ثروات هاءلة وصدروا احكاما قضائية ببراءة مغتصبي القاصرات وبراءة ناهبي المال العام وستكون الشكاية متضمنة لعقارات مهمة وضيعات بمنطقة الاوداية ودوار سيد الضو والمسيرة وغيرها .
– واشار المديمي في معرض تصريحاته ان المركز سيقوم بمراسلة المنتظم الدولي بجنيف والمجلس الاوروبي للامم المتحدة حول التهديدات التي تستعملها بعض الجهات التي انكشف امرها وتحاول ثني اعضاء المركز عن نضالاتهم لفضح الفساد الذي ينخر قطاع العدالة.
– كما اعرب المديمي ان المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب في تنسيق مع اطارات وطنية ومنظمات حقوقية دولية ببروكسيل و مستعد بجميع الخلايا واللجن التابعة له لخوض معركة ضارية الوطيس لفضح كل من خولت له نفسه التجرء على مناضلي المركز وان التهديدات لن تثنينا عن فضح الفساد والمفسدين كيفما كان منصبهم او درجتهم .
واشار المديمي ان هذا الملف سياخذ بعدا دوليا ولن نسمح لاي كان بالدوس على مناضلي المركز او النيل من كرامتهم وان المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب اطار مستقل لاعلاقة له باي جهة كانت كما يحاول قضاة مشتكى بهم ترويج بعض الإشاعات والاشاوش الفارغة لتضليل الراي العام.

السبت 8 أبريل 2017 08:09
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

صور صادمة للفوضى التي صارت تتخبط فيها ساحة جامع الفنا بمراكش المصنفة كثرات انساني من طرف اليونيسكو

عندما تتحكم “الهيدرا” في التعويضات الجزافية بأكاديمية مراكش- آسفي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply