مكتب مراكش للمساعدين التقنيين UMT يلتئم في جمع عام ويدق ناقوس الخطر

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

Agents_Techniques

قضايا مراكش

توصلت “قضايا مراكش” ببلاغ للمكتب المحلي للمساعدين التقنيين بمراكش صادر عن اجتماع عادي للمكتب بمقر الاتحاد المغربي للشغل يوم الاحد 3 يناير 2016، وبحضور كل من  الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم ربيع ازكي وعضو بالمكتب الاقليمي، وجاء في البلاغ الذي تتوفر قضايا مراكش بنسخة منه ما يلي:

بعض نقاش مستفيض حول الوضعية الادارية والمادية والمعاناة التي تعيشها هاته الفئة من تهميش واجور هزيلة وتعويضات شبه منعدمة…وفي الوقت الذي يتطلعون فيه بتحسين وضعيتهم الادارية والمالية اصبحوا ينتظرون الافراج عن تعويضات الاقتطاع المزدوج، اذ انه تم الاقتطاع من رواتب المساعدين التقنيين مرتين اولهما على المستوى المركزي وثانيهما على مستوى المحلي.

وعليه اصبح لزاما على الوزارة الوصية الاسراع في تسوية ملف التعويضات وانصاف هذه الفئة التي عانت ومازالت تعاني من اللامبالاة في التدبير والتسيير بالرغم من مراسلة الجهات المعنية.كما اننا نؤكد على عدالة ملف المساعدين التقنيين في احتساب سنوات عملهم كاملة في تقاعدهم.

وعليه نعلن عن :

وقفة احتجاجية رمزية لأعضاء المكتب المحلي يوم الخميس 7 يناير 2016 ابتداء من الساعة   10 والنصف صباحا إلى 11 والنصف أمام مقر نيابة مراكش.

دق ناقوس الخطر بالتعامل السلبي للملف المطلبي لهذه الفئة ودعوة جميع المساعدات والمساعدين التقنيين الى الاستعداد لخوض جميع الاشكال النضالية المشروعة.

نهيب بجميع المساعدات والمساعدين التقنيين رص الصفوف والالتفاف حول اطارهم العتيد الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل.

وما ضاع حق وراءه طالب

 مكتب المساعدين التقنيين

الثلاثاء 5 يناير 2016 01:23 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

تجار سوق الخضر بمراكش يحتجون ضد الساهرين على الشأن المحلي، وأوضاعهم المعيشية تنبئ بالكارثة!!

تأسيس فرع المنارة للرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء تلاميذ(ات) جهة مراكش– آسفي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply