المعطلون يحتجٌون أمام مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط

qadaya 0 respond
احتجاجات المعطلين

صورة من اﻷرشيف

قضايا مراكش

نظم  العشرات من المعطلين حاملي الشواهد العليا، زوال يوم الأربعاء 13 ماي، وقفة إحتجاجية أمام مقر الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية بشارع باتريس لومومبا بالعاصمة الرباط.

وردد المحتجون شعارات مناوئة لحزب الحركة الشعبية ووزراءه، والمتمحورة حول فضائح وزراء “السنبلة” خصوصا فضيحة “الشوكلاته” و”الكراطة”، الشئ الذي أدى بمحمد أوزين إلى طلب مقابلة مجموعة تمثلهم للحوار معهم داخل مقر الحزب محاولة منه لتهدئتهم.

وحسب ما أكدته مصادرنا، فقد تقرر عقد لقاء موسع معه يومه الخميس 14 ماي الجاري، غير أن عددا من المعطلين عبر أنهم لا يثقون فيه رغم نبرة التعاطف التي أبداها لهم وهم يعتبرون أنه هو جزء من مشاكل الشباب في المغرب و فشل في التعامل مع قضاياهم، وأنهم لا يثقون فيه أبدا إيمانا منهم أنه يحاول ربح الوقت وإستدراجهم بالوعود الزائفة للإنضمام لحزب الحركة الشعبية. ولكن المثل المغربي  الشعبي يقول ” تبع الكذاب حتى لباب الدار”.

الخميس 14 مايو 2015 17:48
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الوزير السابق اوزين .. وشيك حرمه

الدرمومي: هذه حقيقة علاقتي بشيك زوجة أوزين وأدعوه للجوء إلى القضاء

Related posts
Your comment?
Leave a Reply