المغرب مهدد بحرب بيولوجية سرية !

qadaya 0 respond

elouardi

قضايا مراكش

كشفت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، أن المغرب مهدد بوباء الطاعون ضمن خطة للحرب البيولوجية السرية تشنها جهات دولية تستهدف عددا من الدول العربية والإفريقية، من أجل تقليص معدلات النمو السكاني.

ودعت المنظمة وزارة الصحة ،بحسب جريدة المساء التي اوردت الخبر،إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، محذرة من أن الوباء سيتسبب في إبادة ما يزيد عن 100 مليون شخص، خاصة بأفريقيا والشرق الأوسط.

وأشارت المنظمة إلى أن المغرب ضمن الدول المهددة بنشر وباء الطاعون الذي يتم تخليقه في مختبرات دولية سرية قبل نشره بشكل ممنهج لحصد الآلاف من الأرواح، في إطار خطة عالمية للحد من تزايد السكان.

واتهمت المنظمة في تقرير لها الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل بتخليق فيروسات في إطار الحرب البيولوجية السرية لتخفيض معدلات النمو السكاني بالعالم، خاصة بالقارة الأفريقية، لحساب الجنس الأبيض وتسهيل سيطرة اليهود على العالم.

وحذرت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان من انتشار وباء الطاعون في عدد كبير من دول العالم، وعلى رأسها المغرب ومصر وليبيا والسودان والصومال وجيبوتى وموريتانيا والنيجر وشمال إفريقيا وتونس والجزائر والشرق الأوسط والكونغو الإفريقية، بعد وباء إيبولا.

وأكد المتحدث الإعلامي للمنظمة، أن شركات الأدوية الكبرى بالعالم، التي تعتبر شركات عابرة للقارات، وأجهزة الاستخبارات الغربية، وراء تخليق الطاعون وغيره من الأمراض الفتاكة.

المصدر جريدة المساء

الثلاثاء 19 مايو 2015 12:03
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

توصيات الندوة الوطنية الثانية حول التغطية الصحية الأساسية عن علاجات العقم وصعوبات الإنجاب في المغرب 

اسبانيا تفكك عصابة صربية عذبت مهاجرا مغربيا تراجع عن بيع كليته لأخطر المجرمين

Related posts
Your comment?
Leave a Reply