الملك يستقبل عائلات ضحايا المجرم دانييل كالفان

qadaya 1 respond

مصدر الصور : MAP

قضايا مراكش – قال بلاغ للديوان الملكي إن الملك عبر عن مشاعر تعاطفه مع عائلات ضحايا اعتداءات دانييل كالفان واستشعاره لمعاناتهم، سواء بسبب ما تعرض له أطفالهم من استغلال مقيت، أو بسبب إطلاق سراح المعني بالأمر، بما لذلك من آثار نفسية عليهم، الشيء الذي يجسد حرص جلالته على احترام حقوق ومشاعر الضحايا والتزامه الراسخ بحماية حقوق الأطفال وصيانة كرامتهم.

واكد الملك التزامه القوي بمواصلة جهوده الدؤوبة لتوفير الحماية لجميع الشرائح الاجتماعية، وخاصة الأطفال والفئات الهشة، وتحصينها من شتى أنواع الاستغلال الدنيء، وكذا مواصلة السير قدما على درب تعزيز الخيارات والأوراش الكبرى التي يقودها جلالته، ولاسيما ما يتعلق منها بالنهوض بأوضاع المرأة والطفولة والشباب وتمكينهم من شروط الاندماج الاجتماعي ومن المشاركة الفاعلة في تنمية وطنهم.

وأثار قرار العفو الملكي على دانييل كالفان مغتصب الطفولة المغربية احتجاجات في العديد من المدن المغربية  للمطالبة باستقلال القضاء وعدم الإفلات من العقاب.

وجاءت وقفة الدار البيضاء المتزامنة مع استقبال الضحايا من طرف الملك للتنديد بالفضيحة التي اهتز لها الرأي العام الوطني من أجل الكشف عن حقيقة إدراج اسم مغتصب الطفولة المغربية بلائحة المعفى عنهم إلى جانب آخرين لا يقلون خطورة.

الأربعاء 7 أغسطس 2013 21:44
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

“ليلة الانتصار للكرامة الوطنية” بساحة الحمام بالدار البيضاء

شكاية ضد وزير الداخلية على خلفية تعنيف محتجين على العفو الملكي لفائدة مغتصب الأطفال المغاربة الاسباني “دانييل”

Related posts
One Response to “الملك يستقبل عائلات ضحايا المجرم دانييل كالفان”
  1. هدا الملف لن يطوى بإرجاع مغتصب الطفولة الى الزنزانة أو بإقالة بعض موظفي الدولة الذين لم يستحقوا يوما مناصبهم . لأن إهانة شعب بكامله لاتعوض الا باتخاذ قرارات جريئة تضع قطار المغرب على سكة المستقبل حيث يسري مبدا المحاسبة على كل من يحمل بطاقة مغربي أينما كان وكل من تطأ اقدامه ارض المغرب حتى يغادره . هذا لن يتحقق الا بالضغط الشعبي ولاشئ آخر غيره

Leave a Reply