الممثلة “فاطمة وشاي” تهاجم مقدم برنامج “رشيد شو”

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

وشاي_رشيد شو

 قضايا مراكش- متابعة

وصفت الممثلة المغربية المقتدرة فاطمة وشاي في تدوينة لها على حسابها الرسمي ب”الفايسبوك”،  برنامج رشيد شو “بالتافه” وان مقدمه رشيد العلالي يحاول استدراجها لحضور احدى حلقات برنامجه، وذلك عبر استضافته لفنانين لهم خلافات مع وشاي بسبب انتقادها لهم، وإستفزازها عبر رسائل مغلوطة للنيل من سمعتها.

أضافت وشاي في ذات التدوينة، ان انس الباز الذي استضافه “رشيد شو” في احدى حلقاته، حاول ان يلعب دور الضحية والمظلوم بسبب الإنتقادات التي وجهتها له وشاي عن تعرّيه امام الممثلين اثناء تصوير فيلم، بالإضافة الى مبالغة المقدم في تعليقه على اقوال الباز، واصفة اياه بصاحب الأساليب الرخيصة، والأكاذيب و”التشيطين” على حد قولها.

وخاطبت وشاي رشيد العلالي في تدوينتها قائلة ” يجب ان تكون حذرا لانني لاقدر الله.مثلا….و وافقت على الحضور ..فسأضعك عند حدك واجعل منك سخرية امام الجمهور الذي طال ماسخرت من عدد من الممثلين. . والفعاليات امامه مستغلا طيبوبتهم …وللنكرة الذي يرغب في الحصول على الشهرة من جديد(( على ظهري ))بعد ان نسيه الناس.. انت جريء كي تكشف عن عورتك وتتطاول بلسانك ولكن جبان … لم لم تجب الجرائد التي تحدثت عن الموضوع..؟ والتي انتقدتك….؟ فقط…”

الأحد 20 ديسمبر 2015 23:45 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

Les 10 meilleures citations de Fatima Mernissi qui ont marqué l’histoire à tout jamais

نجَّار القرن

Related posts
Your comment?
Leave a Reply