النيابة العامة غير “مقتنعة”بمدة الشهادة الطبية التي منحت لأبدوح

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي
أبدوح وقت مغادرته محكمة الاستئناف
صورة من الأرشيف – أبدوح وقت مغادرته محكمة الاستئناف بمراكش

حميد حنصالي – عبد اللطيف أبدوح عضو مجلس المستشارين عن حزب الإستقلال، ورئيس المجلس البلدي السابق لبلدية المنارة خلال الفترة 1997-2003 ،قدم دفاعه لهيأة المحكمة أثناء الجلسة التي انعقدت الثلاثاء الماضي شهادة طبية صادرة عن طبيب بالمستشفى العسكري بمراكش.

الشهادة الطبية التي قدمها دفاعه مدتها 20 يوما تتطلب توضيحات ،وهو ما سيضع الطبيب العسكري أمام مسؤولية مرؤوسيه.. الغريب في أطوار الجلسة الأخيرة للمحاكمة، التي كان من المنتظر أن ينطق فيها، القاضي مسعود مصلي، مساء أول أمس الثلاثاء بالحكم، أن الأخير لم يؤجل البت في هذا الملف سوى تسعة أيام، بالرغم من أن الشهادة الطبية، التي أدلى بها دفاع عبد اللطيف أبدوح، نائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، تؤكد أن وضعه الصحي يتطلب راحة مدتها 20 يوما دون تحديد نوع المرض، الأمر الذي فسره بعض المراقبين لهذا الملف، بأن المحكمة «غير مقتنعة» بالمدة، التي منحت للمتابع الأول في الملف، من قبل طبيب بالمستشفى العسكري، الأمر الذي يزكيه موقف ممثل النيابة العامة من خلال قرار الطعن في الوثيقة الرسمية.

لماذا قدم شهادة طبية مدتها 20 يوما ،هل أنه يحتقر مقرر قضائي ؟ أم أنه ينتظر الضوء الأخضر للذهاب للمحكمة ليسمع الحكم الذي قد يكون يتوهم أنه يحمله يوم النطق به ،ليخرج من بوابة المحكمة ضاحكا مازحا ؟

انها المحكمة آسي عبد اللطيف ..

الأربعاء 7 يناير 2015 00:16 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وتستمر معاناة حراس الأمن الخاص بالمؤسسات التعليمية بمراكش

جمعية ” ايريس ” تنظم معرضا للفن التشكيلي بالمسرح الملكي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply