الهيئات الديمقراطية السياسية والنقابية والحقوقية تنظم وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني

qadaya 0 respond

israrel

بيان الهيئات-
تلقت الهيئات الديمقراطية السياسية والنقابية والحقوقية والمدنية بمراكش كما في باقي ربوع الوطن، باستنكار كبير حضور الكيان الصهيوني الضالع في الجرائم المدمرة للإنسان والأرض والطبيعة والذاكرة بفلسطين والمهدد للأمن والسلم العالميين، والمتمادي في عدوانه على الشعب الفلسطيني في الكوب 22 بمراكش، معتبرة رفع العلم الصهيوني بالشارع العام بالمدينة استفزازا لمشاعر الشعب المغربي.
إن هذه الهيئات إذ تجدد رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، تعتبر هذه الخطوة مؤشرا على تصاعد المد الصهيوني ببلدنا،رغم تنامي حملة مقاطعة الكيان الصهيوني على المستوى الدولي.
لذا فإن الهيئات الديمقراطية السياسية والنقابية والحقوقية والمدنية بمركش ومن أجل مواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ومن أجل تجديد التعبير على تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني،
تدعو هذه الهيئات عموم المواطنات والمواطنين من أجل المشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها يوم الخميس 10 نونبر 2016 على الساعة السابعة مساء قرب اتصالات المغرب بشارع محمد الخامس ( أمام ماكدونالد).

الأثنين 7 نوفمبر 2016 10:53
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش تفتح تحقيقا في شكاية المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب ضد صاحب مؤسسة

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش-آسفي يشرف على افتتاح معرض للإنتاجيات التربوية والفنية بمناسبة مؤتمر (كوب 22)

Related posts
Your comment?
Leave a Reply