الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب تجمد عضوية المحامي محمد المجدوبي

qadaya 0 respond

inbmpdgقضايا مراكش – قام فرع وزان للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب بتجميد عضوية المحامي محمد المجدوبي على خلفية دفاعه عن المتهم عبد اللطيف أبدوح في ما بات يعرف بقضية فندق السعدي بمراكش.

وخلق المجدوبي الذي يشغل منصب نائب رئيس فرع الهيئة الوطنية لحماية  المال العام بالمغرب بمدينة وزان ارتباكا داخل الهيئة بدفاعه عن المتهم الرئيسي في ملف “فندق السعدي”.

وكانت الهيئة الوطنية لحماية المال العام التي نظمت وقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بمراكش قد تفاجأت بتواجد المحامي محمد المجدوبي داخل المحكمة ضمن دفاع المتهم  الرئيسي في الملف عبد اللطيف ابدوح، الشيء الذي أثار تساؤلات كثيرة جعلت خصوم الهيئة يتخذونها ورقة مسمومة لشن هجوم من أجل النيل من مصداقية شعاراتها التي تروم محاربة الفساد والمطالبة بمحاكمة ناهبي المال العام.

وكان القرار الرصين لفرع وزان قد أعاد للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب تماسكها وأضحت أكثر حرصا على حماية هياكلها من اختراقات محتملة خصوصا بعد الرجة التي صاحبت مؤتمرها الوطني عند انسحاب بعض الأعضاء مباشرة بعد اكتمال أشغال المؤتمر وانتخاب محمد طارق السباعي رئيسا للهيئة بعد حصوله على 49  صوتا  مقابل 39 صوتا لفائدة محمد العمراني مرشح المنسحبين.

الخميس 19 يونيو 2014 12:07
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.
طارق السباعي

تمساح من تماسيح بنكيران يحظى بوظيفة لدى المكتب الوطني للسكك الحديدية دون محاسبته عن 18مليار

نقابتان توقعان اتفاقية شراكة تخص الإعلان عن انطلاق برنامج “إقلاع تربوي”

Related posts
Your comment?
Leave a Reply