الوزيرة بنخلدون ترد على “شوباني ذبحني”

qadaya 0 respond

choubani_khaldoun

قضايا مراكش

كذبت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خبرا ورد بجريدة الصباح في عدد يوم الجمعة 7 ماي وتناقلته المواقع الإلكترونية جاء فيه إن طليق الوزيرة بنخلدون  قال للفقيه الريسوني وﻷعضاء بحركة التوحيد والإصلاح  “شوباني ذبحني” في إشارة إلى الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، واضافت ” الصباح” إن أعضاء الحركة عادوا من زيارة الزوج السابق للوزيرة سمية بنخلدون بحقائق جديدة جعلتهم يبدون تأثرا بالغا بشكوى الرجل ومعاناته.

وجاء في تكذيب الوزيرة  بنخلدون على صفحتها بالفيسبوك ، “إن ما نشرته جريدة الصباح، (وما تناقلته عنها عدة مواقع) التي تجاوزت كل الخطوط الحمراء وهي تختلق الأكاذيب وتنسب للفقيه الريسوني ما لم يقع ولحركة التوحيد والإصلاح ما لم تفعل،وأن للحركة كامل القدرة والوسائل للتعبير عن مواقفها، وللمعنين ألسنتهم يصرحون بأنفسهم وما سوى ذلك فهو تلفيق وتقول وانتحال..

وأضافت الوزيرة أنها “لا تدري أي مصلحة للمتاجرين بحياتها الخاصة في إذاية مشاعر أبناء لا ذنب لهم إلا أن أمهم شخصية عمومية؟..نقول لكل المستثمرين في ملف طلاقي.. استثماركم خاسر.. وجريمتكم نكراء..حسبنا الله ونعم الوكيل”.

benkhaldoun_face

الجمعة 8 مايو 2015 14:15
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

طليق الوزيرة سمية بنخلدون: شوباني ذبحني

هل أتاك حديث مقاطعة أشهر يوم عالمي للعمال !

Related posts
Your comment?
Leave a Reply