انتقاذات لاذعة من مدرب الفريق الإنجليزي كوبنز بارك رينجرز للمغربي تاعرابت

qadaya 0 respond

taarabtقضايا مراكش –  قال موقع يوروسبور إن هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز الانجليزي قد وصف الحالة البدنية لعادل تاعرابت لاعب كرة القدم المغربي بالسيئة.

وقال ريدناب بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق اللندني الأحد أمام ليفربول بنتيجة 2-3: “أنا لا يمكنني أن أدافع على أشخاص لا يريدون الجري والتدريب والذين يعانون من زيادة الوزن”.

وتابع حديثه بحسب ذات الموقع : “تاعرابت ليس مصابا ولكنه ليس في حالة بدنية تمكنه من لعب كرة القدم.. قبل أيام لعب مع الفريق الرديف وأنا بهذا السن كان بإمكاني الجري أكثر منه!”.

وواصل مدرب توتنهام السابق إنتقاداته على الدولي المغربي: “ما الذي يمكنني القيام به؟ أن أدعه يكسب 80 الف يورو في الأسبوع ولا يتدرب؟ أنا دائما سأقف مع الأشخاص الذين يتدربون والذين يستحقون أن يتواجدوا في فريق جيد مثل كوينز بارك رينجرز وأن يأتي للعمل ويظهر سلوك جيد.. وعندما تاعرابت سيلبي هذه المطالب ربما قد يكون قادر على لعب إحدى المباريات”.

وكان تاعرابت قد لعب في الجزء الثاني من الموسم الماضي مع ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة وكان في مستوى جيد خلال فترته مع الروسونيري بقيادة كلارينس سييدورف.

ويذكر أن تاعرابت لم يشارك هذا الموسم في الفريق الإنجليزي إلا قليلا ، ولا يتواجد حتى على مقاعد الاحتياط بحسب موقع يوروسبور الذي أورد الخبر.

الأثنين 20 أكتوبر 2014 01:42
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجزائر تفقد كل الحظوظ في استضافة دورة كأس إفريقيا 2017 و انسحابها من السباق بات واردا

تاعرابت سينضم الى ميلان خلال الفترة الشتوية القادمة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply