“بركة” المحامي “رياض” من هيئة البيضاء من أجل ضمان “بركة” أبدوح بمراكش

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

sit_in_Inpbp_1
قضايا مراكش – “جينا جينا نديرو شي بركة” بهذه الكلمات استهل المحامي رياض من هيئة الدار البيضاء “البركة” التي استعطف المحكمة من اجل تمريرها بالرغم من رفض رئيس المحكمة.
“بركة” المحامي رياض زاغت عن الموضوع ب180 درجة نظرا لكونه لا يمتلك دواليب القضية والتي وصفها بجعجعة بدون طحين وقضية كبيرة مضمونها فارغ وأنها نوع من العبث معاتبا المحكمة التي تخوض في قضايا كبيرة في حجمها، صغيرة في مضمونها، متسائلا عما الجدوى من هذا الملف؟
واعتبر المحامي “رياض” في “بركته” محاكمة أبدوح ومن معه ضياعا للوقت وهدرا للمال العام لما تطلبته المحاكمة من تنقل العديد من المحامين من مختلف جهات المغرب، الشيء الذي يعرقل عمل القضاة ويتسبب في تسخير الموارد المادية والبشرية من اجل قضية فارغة.
وكال “رياض” وابلا من العتاب للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش الذي يستقبل اعضاء الهيئة الوطنية في مكتبه ، وقال رياض في “بركته” إن من يجب محاكمته هم  أعضاء الهيئة الذين يجيئون إلى باب المحكمة من اجل ترويعها وترويع المواطنين.
وقال أحد الظرفاء إن المحامي “رياض” أصر على إلقاء “بركته” المتحاملة والفارغة من اجل ضمان “بركة” ابدوح!!

وتقدمت الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب فرع مراكش بشكاية ضد الرئيس السابق لبلدية مراكش المنارة عبد اللطيف أبدوح وعدد من أعضاء المجلس إلى الوكيل العام لدى محكمة الاستناف بمراكش بخصوص ما وصفته نهبا وتبديدا واختلاسا لأموال عمومية واستغلالا للنفوذ واغتناء غير المشروع وارفقوا شكايتهم بقرص مدمج يتضمن حوارا يتداول فيه المشتكى بهم اقتسام رشاو متحصلة من تفويت “كازينو السعدي ” بمراكش بمبلغ 600 درهم للمتر المربع.
أضاع على المدينة أزيد من 40 مليار سنتيم بحسب الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال في جلسة 8 ماي الماضي.
ويواجه أبدوح ومن معه تهم ثقيلة في مجموعة من الملفات مرتبطة بالرشوة وتبديد اموال عمومية وتم تأجيل محاكمة أبدوح ومن معه إلى يوم 19 يونيو 2014 على الساعة الثالثة مساء.

الجمعة 13 يونيو 2014 00:50 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وقفة للتوجه الديمقراطي تفشل إجتماع المجلس الأعلى للوظيفة العمومية بالرباط

أمواج من المرضى عقليا والمشردين تائهون بين حارات وزان

Related posts
Your comment?
Leave a Reply