بعد إيقاف الفار من الدائرة الأمنية 12 مصفد اليدين، الضابط الناصري يعتقل شريكه بحي المحاميد 9

qadaya 0 respond

اعتقال

قضايا مراكش

بلغنا في جريدة “قضايا مراكش” أنه تم اعتقال شريك المجرم الخطير المدعو “ع،س” الذي سبق له أن فر من الدائرة الأمنية 12 بأسكجور بمراكش مصفد اليدين على الساعة السابعة من صباح اليوم السبت 2 يوليوز بتجزئة برادي 2 وآثار الأصفاد بادية على يديه.
وتم نقل المتهم “ع،س” إلى الدائرة الأمنية المذكورة حيث تم فتح محضر والتحقيق معه في ظروف وتداعيات فراره، فكشف المتهم”ع،س” أثناء التحقيق عن الذي خلصه من الأصفاد بعد كسرها بواسطة آلة للحدادة وهو شاب له سوابق عدلية، من مواليد 1986 يمتهن بدوره الحدادة “سودور” في ورشة بحي المحاميد 9 يسيرها أخوه.
على الساعة التاسعة من صباح نفس اليوم السبت انتقل الضابط عبد الكريم الناصري إلى ورشة الحدادة بالمحاميد 9 مع طاقم أمني من الدائرة 12 ،بحسب مصادرنا، فتم اعتقال شريك المتهم الرئيسي (ع،س) الذي اعترف بالمنسوب إليه. وتم تقديم المتهمين إلى العدالة لتقول كلمتها في حقهما.

وقال شهود عيان إن ضابط الشرطة عبد الكريم الناصري قد أبان عن أدائه المهني الجيد في حل لغز هروب “ع،س” من الدائرة الأمنية 12 وكشف خيوط رفيعة لعصابة خطيرة تنشط بمنطقة المحاميد.
وشوهد الضابط عبد الكريم متنقلا بأحياء أسكجور ليل نهار دون كلل،حوالي أسبوعين، وهو يتقفى أثر المتهم “ع،س” الذي فر من الدائرة الأمنية المذكورة مصفد اليدين، ولم يرف له جفن حتى تم القبض عليه.
أكدت مصادرنا على أن اعتقال شريك “ع،س” يعتبر صيدا ثمينا قد يكشف عن حقيقة انتشار العديد من “السودورات” بالأحياء الحديثة البناء، وأضافت ذات المصادر “رب ضارة نافعة” في إشارة لهروب “ع،س” وإيقاف شريكه ذو السوابق العدلية الشيء الذي وصفته جمعيات المجتمع المدني بمنطقة أسكجور بالصيد الثمين.

السبت 2 يوليو 2016 20:02
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

عاجل..ضابط الشرطة الناصري يتمكن من إيقاف مجرم خطير كان قد فر مصفد اليدين من الدائرة 12

جمعية حقوقية بمراكش تؤازر مواطنا يتهم ضابطا للشرطة بالتزوير في محرر رسمي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply