بعد طلاقها الصيف الماضي جينفر لوبيز تأمل في العثور على الحب وإنجاب أطفال مجدداً

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

Jeniffer_lopez
 د ب أ –  كشفت الممثلة والمغنية جينفر لوبيز عن أنها ما زالت تؤمن “بالقصص الخيالية”، وتأمل في العثور على الحب وإنجاب أطفال مجدداً.

كانت لوبيز أنهت إجراءات طلاقها من المغني مارك انتوني، والد طفليها التؤام في يونيو (حزيران) 2014، بعد ثلاثة أعوام من انفصالهما. كما أنها انفصلت في ربيع العام الماضي عن صديقها الراقص كاسبر سمارت.

وقالت لوبيز (45 عاماً) في حوار مع مجلة بيبول الأمريكية: “طالما كنت أجد راحتي في العلاقة مع شخص آخر”. وأضافت: “بدلاً من أن أعطي لنفسي فرصة للتعافي والبقاء بمفردي كنت أخاف من الوحدة ولا أتردد في إقامة علاقات”.
.
وأوضحت لوبيز أنها تعهدت بالبقاء بمفردها والابتعاد عن الرجال لفترة. وقالت لوبيز إنها تخشى الوحدة، ولكن اعترفت بأنها تعتقد أن عليها أن تتعلم أن تعثر على ” الحب داخلها من أجلها”. وفيما يتعلق بأطفالها، قالت لوبيز أنها تعلمت الكثير منهما.

وأكدت لوبيز إنها وطليقها مارك يضعان مصلحة طفليهما أولاً ويتشاركان في تربيتهما لكنها تريد إنجاب مزيد من الأطفال “إذا أمكن” على حد قولها.

يشار إلى أنه بدأ عرض فيلم لوبيز الجديد “ذا بوي نكست دور” في لوس أنجليس أمس الأول الثلاثاء، وتدور أحداث الفيلم حول قصة مطلقة تقع في حب رجل أصغر منها، ثم تتخذ الأحداث منحنى مشوق.

الجمعة 23 يناير 2015 02:33 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

ممثلون مغاربة يتلقون تهديدات بالقتل لمشاركتهم في فيلم حول المسيح

وفاة الفنان الكوميدي تيكوتا بمراكش

Related posts
Your comment?
Leave a Reply