تشكيلة الأرجنتين تضم ميسي وتخلو من أغويرو

qadaya 0 respond

Messi

من عبد الله بنصاك
أغلق رسمياً ملف الاعتزال الدولي لنجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن تم ضمه لقائمة الفريق التي ستخوض مواجهتي أوروغواي وفينزويلا في تصفيات المونديال.
ضمت تشكيلة مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أدغاردو باوزا نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، لكنها خلت من مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة.
ويستعد منتخب الأرجنتين لاستضافة الأورغواي الخميس المقبل في مندوزا، ثم يحل ضيفاً على فنزويلا في ميريدا في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وأكد المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني أن أغويرو الذي قدم بداية رائعة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم يعاني من إصابة في عضلات الساق اليسرى بحسب تقرير طبي.
من جهته، فان ميسي سيكون ضمن التشكيلة بعد شائعات صباحاً عن تعرضه إلى إصابة في مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو الأحد في الدوري الإسباني.
وكان ميسي عدل عن قرار الاعتزال دولياً الذي سبق أن اتخذه أواخر حزيران/يونيو الماضي إثر خسارة نهائي كوبا أميركا.
وأعلن ميسي اعتزاله اللعب دولياً إثر خسارة منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أميركا في 26 حزيران/يونيو أمام نظيره التشيلي بركلات الترجيح (أهدر ميسي نفسه إحدى الركلات)، بعد عام من خسارة نهائي 2015 أمام تشيلي بالذات.
وسبق لميسي أن خسر أيضاً مع منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا بهدف وحيد بعد التمديد.
لكن باوزا، الذي خلف خيراردو مارتينو بعد استقالته من منصبه، اجتمع مع ميسي في برشلونة وطلب منه العودة إلى المنتخب، فاتخذ النجم الأرجنتيني بعد ذلك قرار العودة عن اعتزاله “حباً لوطنه”.
كما تفتقد تشكيلة الأرجنتين خافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي بسبب تمزق عضلي في ربلة الساق اليمنى ستبعده أسبوعين.
وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الأوروغواي والإكوادور.

الأثنين 29 أغسطس 2016 20:58
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

المنتخب البرتغالي بطل اليورو 2016

ساوثهامبتون يدفع مبلغاً قياسياً لاستقدام بوفال من ليل

Related posts
Your comment?
Leave a Reply