تعادل فريقي الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

dhj-kacm-قضايا – و.م.ع  – تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في اللقاء المؤجل عن الدورة السابعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء يوم الأربعاء بالملعب الكبير لمراكش.

ورفع الفريق المراكشي عقب هذه النتيجة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 32 نقطة .

ويتوفر فريق الدفاع الحسني الجديدي على أربع مباريات مؤجلة ضد كل من المغرب الفاسي (الدورة ال19) والمغرب التطواني (الدورة ال20) و أولمبيك خريبكة (الدورة ال22) والرجاء البيضاوي (الدورة ال23) .

وعن الدورة ذاتها تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وكان مدافع فريق الجيش الملكي، أنس عزيم، وراء هدفي المباراة حيث سجل لفريقه في الدقيقة السادسة قبل أن يعود مرة ثانية ويسجل ضد مرماه في الدقيقة 36.

وعقب هذه النتيجة عزز فريق المغرب التطواني موقعه في الصدارة بمجموع 46 نقطة، جمعها من 13 فوز ا و سبعة تعادلات وهزيمتين ، فيما انفرد فريق الجيش الملكي بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة .

الخميس 3 أبريل 2014 18:24 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.
prev-next.jpg

الفيفا تحرم نادي برشلونة من دخول سوق الانتقالات حتى صيف 2015

بيتيس تندحر أمام البارسا بالرغم من أدائها الجيد

Related posts
Your comment?
Leave a Reply