تعزية – رحيل والدة الصحفي عبد الرزاق القاروني، رئيس مكتب الاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش تانسيفت الحوز

qadaya 0 respond

   عن عمر يناهز 82 سنة، انتقلت إلى عفو الله ورحمته، يوم الخميس19 رجب 1434 هـ الموافق ل 30 ماي 2013 م، على الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة ليلا بمراكش، المرحومة امباركة عباسي والدة الصحفي عبد الرزاق القاروني، رئيس مكتب الاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش تانسيفت الحوز، وعالم الاجتماع المغربي الفرنسي خليفة القاروني.

   وعرفت المرحومة، قيد حياتها، بكونها مثالا للجود والإحسان، ورمزا للتضحية ونكران الذات. ربت أبناءها وبناتها أحسن تربية، فمنهم عالم الاجتماع والصحفي والأستاذ. كما كانت تسارع لفعل الخيرات، في أي وقت وحين وكلما استطاعت إلى ذلك سبيلا. ديدنها في الحياة أن الوجود ينفعل بالجود. عملت في صمت، وتوارت في صمت، لكن ذكراها ستبقى حاضرة رغم أنف وممانعة الغياب.

   وتم تشييع جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير، بعد صلاة يوم الجمعة من اليوم الموالي، في موكب جنائزي مهيب وحاشد ضم الأهل والأحباب والعديد من رجال التربية والتكوين بالجهة، من مفتشين، ومديرين وأساتذة، حيث ووريت الثرى بمسقط رأسها بجماعة واركي بإقليم قلعة السراغنة، لتعود، بذلك، من حيث أتت. ويذكر أن الفقيدة قد توفيت في ذات المكان الذي توفي فيه زوجها المرحوم محمد القاروني، بعد انصرام سنة هجرية، بالتمام والكمال، على وفاته، لترقد بجواره في سلام وطمأنينة.

   وأمام هذا المصاب الأليم، يتقدم طاقم الجريدة الإلكترونية “قضايا مراكش” وأقارب وأصدقاء عائلتي عباسي والقاروني بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية إلى جميع أبنائها وبناتها الكرام، وهم: صالح، خليفة، خديجة، محمد الطاهر، حفيظة، عبد اللطيف، عبد الرزاق والسعيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وأن يحشرها مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأثنين 3 يونيو 2013 15:30
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

ترقية سريعة لأساتذة الثانوي تأهيلي مــــن الدرجة الثــانية والدرجة الأولى والـدرجة الممتازة

توقيع اتفاقية شراكة بين الفيديرالية الديمقراطية للشغل والنقابة الوطنية للتعليم ومنظمة ISCOD الاسبانية في موضوع محاربة تشغيل الأطفال بشمال المغرب

Related posts
Your comment?
Leave a Reply