تعزية في وفاة حسن الصقلي

qadaya 3 تعليقات

حسن الصقليقضايا مراكش – وداعا أخانا وعزيزنا حسن الصقلي الله أكبر، الله أكبر، “إنا لله وإنا إليه راجعون”. المناضل الاتحادي الفذ حسن الصقلي ، صهر عائلة الغزالي بوزان ، يرحل في غفلة من الجميع ، مستجيبا لنداء ربه ، بعد مسيرة نضالية طويلة وغنية بالحضور بجانب الجماهير الشعبية من أجل الانتصار للمشروع الاشتراكي الديمقراطي .
لقد كان الفقيد العزيز الذي داهمه الموت بشكل مفاجئ بمدينة الرباط يوم الاثنين 11 غشت ، بعد أن كانت العملية الجراحية التي أجريت له على القلب قد كللت بالنجاح ، تتجسد في سلوكه ،قيم النزاهة ،والاخلاص ،والصدق والوفاء، والتسامح ، ونكران الذات . وعلى امتداد مسيرته النضالية في الحركة الطلابية بالوطن وخارجه أواخر سبعينيات وبداية ثمانينيات القرن الماضي، وفي الشبيبة الاتحادية في زمنها المتوهج ، ظل المرحوم رافضا للنجومية، مختارا الصفوف الخلفية ،رغم عطاءاته والأدوار الاستثنائية التي لعبها في أكثر من محطة نضالية في زمن الرصاص .
وأمام هذا المصاب الجلل ، وبعد انحناءة الخشوع والاجلال أمام الروح الطاهرة للفقيد العزيز ، يتقدم رفيقه في المسيرة النضالية التي امتدت لأزيد من 35 سنة ، محمد حمضي عضو اللجنة الجهوية لحقوق الانسان ،الذي فقد فيه صديقا لا يعوض ، بالتعازي الحارة والمواساة القلبية لأرملته العزيزة مليكة الغزالي ، ولبناته مريم ، سناء ، كنزة ، ولكل أفراد عائلة الصقلي بفاس والرباط ، ولجميع أفراد أسرة الغزالي أصهار المرحوم بوزان ، راجيا لهم جميعا الصبر والسلوان ، وللفقيد العزيز الغائب \ الحاضر، المغفرة والرضوان ، ويسكنه فسيح الجنان بجانب الشهداء والصديقين . ولا حول ولا قوة الا بالله .

الأثنين 18 أغسطس 2014 23:01
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

تعزية في وفاة الأستاذ عبد الجليل القزويني

في حفل تأبين المناضل الاتحادي أحمد واهبي : أنا لا أحبك يا موت لكنني لا أخافك

Related posts
3 تعليقات to “تعزية في وفاة حسن الصقلي”
  1. Malika Laghezali
    # 21/08/2014 at 19:14

    شكر على التعزية

    (( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ))

    أصالة عن نفسي ونيابة عن بناتي مريم و سناء وكنزة وعن كافة أسرتي صقلي و الغزالي، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة زوجي العزيز محمد الحسن صقلي الذي وافته المنية يوم الثلاثاء 12 غشت 2014 بمدينة الرباط.
    نسال الله أن يجازيكم عنا و عنه خير الجزاء و أن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.
    كما نسال الله عز و جل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته بجوار اجداده الطيبين الطاهرين و يجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير.
    شكر الله سعيكم و عظم أجركم .
    ” انا لله و انا اليه راجعون”

  2. # 21/08/2014 at 08:19

    شكر على التعزية

    (( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ))

    أصالة عن نفسي ونيابة عن بناتي مريم، سناء وكنزة وعن كافة أسرتي(صقلي و الغزالي) نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة زوجي العزيز محمد الحسن صقلي التي وافته المنية يوم التلثاء 12 غشت 2014 بمدينة الرباط.
    نسال الله ان يجازكم عنا و عنه خير الجزاء و ان يجعل كل ما بذلتموه من اجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.
    كما نسال الله عز و جل ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح جناته بجوار اجداده الطيبين الطاهرين و يجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شيء قدير.
    شكر الله سعيكم و اعظم اجركم .
    ” انا لله و انا اليه راجعون”

  3. squalli meryem
    # 19/08/2014 at 18:12

    Au nom de toute la famille Squalli et Laghezali qui a été très sensible à ces témoignages de soutien et sympathie que vous leur avez adressés ainsi qu’à ce vibrant hommage que vous avez rendu à leur très cher regretté Mohammed Hassane SQUALLI, je vous exprime Mr Mohammed Hamdi, nos chaleureux remerciements.
    Puisse Dieu, tout puissant, accorder au défunt sa sainte miséricorde et l’accueillir en son vaste paradis.
    Nous sommes à Dieu et à lui nous retournons

Leave a Reply