الحركة التصحيحية تتهم أوزين بإشعال نار المواجهات الدموية بواد إفران+ فيديوهات

qadaya 0 respond

قضايا مراكش

توصلت قضايا مراكش بمراسلة جاء فيها أن الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، قد أعلنت تنديدها “بالمجزرة التي إرتكبها محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة المقال بأمر ملكي والمرشح في جماعة واد إفران تحت مظلة حزب الحركة الشعبية، في حق مواطنين أبرياء، خرجوا في مسيرة سلمية مناهضة له، بمعية بعض الأشخاص الذين جيئ بهم من مدن مجاورة ( أزرو،مريرت)”.

وشددت الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية بحسب ذات المراسلة  على أن “المجرزة التي إرتكبها صاحب فضيحة ملعب مولاي عبد الله، والذي لم يتردد في سب أهل قبيلته وكل المغاربة ونعتهم بأنكر الأوصاف في تسجيل صوتي مشؤوم، يعبر مرة عن مستوى منحط ودنيئ”.

وتضيف المراسلة أن “الحركة التصحيحية عبرت عن استنكارها الشديد لهذا السلوك الهمجي ، مع إدانتها وبشدة هذه التصرفات الحقيرة، محملة المدعو محمد أوزين المسؤولية الكاملة عن كل ما وقع.”

كما أكدت المراسلة ان الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، “تعلن تضامنها المطلق مع ساكنة جماعة واد إفران في ممارسة حقها الدستوري في حملة انتخابية سلمية ونظيفة، داعية السلطات المختصة إلى فتح تحقيق في الموضوع”.

وجاء في المراسلة التي توصلت   “قضايا مراكش” بنسخة منها “أن جماعة واد إفران قد شهدت منذ عصر يوم الخميس 3 شتنبر، مواجهات عنيفة ودامية قادها الوزير السابق محمد أوزين بمعية العشرات من بلطجيته، الذين خربوا كل المحلات التجارية بأزقة وشوارع واد إفران، وشنوا هجوما شنيعا على ساكنة وأبناء المنطقة، مستعملين الأسلحة البيضاء والهراوات”.

وتحمل المراسلة، الموقعة باسم لحسن البهجي،  المسؤولية الكاملة لمحمد أوزين بتهشيم رأس إمرأة، “بعدما تم إلقاء عليها قنينة خمر من سطح مقهاه ، وضرب منافسه مرشح حزب الإتحاد الإشتراكي بآلة حادة على مستوى الرأس، مما خلق تشابكات نتج عنها إصابة مئات المواطنين وإعتقال 3 أشخاص ينحدرون من خارج المنطقة”.

وأسفرت الواقعة الدموية،  تضيف المراسلة، عن العديد من الإصابات في صفوف الساكنة بعضها خطيرة جدا حيث تم نقلهم إلى مستشفى مدينة أزرو.

 

 

الجمعة 4 سبتمبر 2015 11:46
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الأستاذة بدران كوثر تطالب بالتدخل السريع لإطلاق سراح المهاجرين المغاربة السريين المحتجزين بصقلية

عاجل : 6 أحزاب تُهدّد بمقاطعة الانتخابات بفاس بسبب استعمال المال من طرف الاستقلال

Related posts
Your comment?
Leave a Reply