تورط قياديين بحركة التوحيد والإصلاح ذراع حزب الحكومة في قضية فساد والحركة تعترف

qadaya 0 respond

nejjar

قضايا مراكش

اعتقلت الشرطة أمس السبت قياديين من حركة “التوحيد والاصلاح” وهما يمارسان الفاحشة داخل سيارة بشاطئ المنصورية قبيل صلاة الفجر.
وأصدر المكتب التنفيذي لحركة “التوحيد والإصلاح” بلاغاً يعترف فيه بتورط القياديين “مولا عمر بن حماد” و“الأخت” فاطمة النجار، معلنةً تعليق عضويتهما بالحركة التي تعتبر “مُلهمة” وزراء “العدالة والتنمية”.
وكان “بن حماد” قد تم اقتياده لمخفر للشرطة رفقة “الأخت” فاطمة النجار، ليعترف للضابطة القضائية عن وجود علاقة زواج عُرفي بينهما، وهو الأمر الذي يطرح أكثر من سؤال حول خلفية الحركة الدعوية التي “تُلهم” وزراء “العدالة والتنمية” المنتمون اليها”.
وقال بلاغ الحركة الدعوية الذي نشرته على موقعها بالأنترنت :
بناء على تصريح الأخ مولاي عمر بن حماد والأخت فاطمة النجار، نائبي رئيس الحركة، لدى الضابطة القضائية من وجود علاقة زواج عرفي بينهما، فإن المكتب التنفيذي للحركة قد تداول هذه النازلة في اجتماع استثنائي بتاريخ 17 ذي القعدة 1437 ه الموافق ل 21 غشت 2016 وقرر ما يلي: يؤكد المكتب ويجدد رفضه التام لما يسمى بالزواج العرفي وتمسكه بتطبيق المسطرة القانونية كاملة في أي زواج. تعليق عضوية الأخوين المذكورين في جميع هيآت الحركة تطبيقا للمادة 5-1 من النظام الداخلي للحركة. ارتكاب الأخوين مولاي عمر بن حماد وفاطمة النجار لهذه المخالفة لمبادئ الحركة وتوجهاتها وقيمها وهذا الخطأ الجسيم، لا يمنع من تقدير المكتب لمكانتهما وفضلهما وعطاءاتهما الدعوية والتربوية. عن المكتب التنفيذي رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي.

 

الأحد 21 أغسطس 2016 19:50
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الدرك الملكي يتسبب في حادثة سير مميتة بالطريق السيار

الفقيهة النجار: الدين النصيحة +فيديو

Related posts
Your comment?
Leave a Reply