جمعيات حقوقية تقاطع المنتدى العالمي لحقوق الإنسان المنعقد بمراكش

qadaya 1 respond

Amdh_Fmdh

قضايا مراكش – أعلنت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، العصبة المغربية لحقوق الإنسان ، أطاك، والمرصد الأمازيغي لحقوق الإنسان.. إضافة للعدل والإحسان ، مقاطعتها للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان المنعقد بمراكش خلال الفترة الممتدة من 27 إلى 30 نونبر 2014 واحتجاجها بالموازاة مع أشغاله، وذلك للتنديد بالتضييق عليها وبتراجع مؤشرات حقوق الإنسان بالمغرب ،جراء “العودة القوية للمقاربة الأمنية” والإعتقال لأسباب سياسية الذي يطال عددا من الرافضين للسياسات المتبعة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وأمنيا، وفي مقدمتهم نشطاء حركة 20 فبراير والطلبة الذين أعلنت مجموعات منهم عن خوض إضرابات عن الطعام بمناسبة انعقاد مهزلة ” المنتدى الدولي لحقوق الانسان ” بمراكش، بحسب بعض المقاطعين.

وتظاهر بمراكش المئات من المناضلين ونشطاء حركة 20 فبراير والمعطلين وفعاليات يسارية  إضافة إلى نشطاء الجمعيات الحقوقية المقاطعة للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان للتنديد  بحصار الدولة المغربية المضروب على الهيئات الحقوقية التي لا تشاطر الدولة أطروحتها الحقوقية.

الجمعة 28 نوفمبر 2014 02:48
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

أزيد من 6 آلاف مشارك من 100 دولة في منتدى حقوق الإنسان المنعقد بمراكش

عاجل – توقيف الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية بمراكش مساء اليوم الجمعة وغدا السبت

Related posts
One Response to “جمعيات حقوقية تقاطع المنتدى العالمي لحقوق الإنسان المنعقد بمراكش”
  1. # 28/11/2014 at 13:19

    للإخبار

    من بين الهيئات المقاطعة للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان :الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، الهيئة المغربية لحقوق الإنسان ،منظمة أطاك المغرب، جمعية العقد العالمي للماء، التجمع العالمي الأمازيغي وجماعة العدل والإحسان .

Leave a Reply