جهة مراكش

آخر الأخبار on جهة مراكش
جديد قضية الفتاة المغتصبة: الموقوف نصاب ...

جديد قضية الفتاة المغتصبة: الموقوف نصاب لا علاقة له بالقضاء...

قضايا مراكش- خلصت التحقيقات الأولية في قضية المتهم المحكوم بشهرين موقوفة التنفيذ، بتهمة اغتصاب فتاة بقلعة السراغنة، إلى أن الرجل الذي ادعى توسطه في قضيتها، ليس... اقرأ المزيد »

أخطبوط يتاجر في الأجهزة المنزلية والدراج...

أخطبوط يتاجر في الأجهزة المنزلية والدراجات القاتلة C90 بدوار الظلام بسيدي ي...

قضايا مراكش- بداور الظلام سيدي يوسف بن علي بمراكش، والمسمى حاليا الحي الجديد ينشط أخطبوط يتاجر في جميع أنواع الأجهزة الالكترونية والمنزلية،والدراجات القاتلة C90... اقرأ المزيد »

تعيين إطارين شابين بمصلحتين تعنيان بالمو...

تعيين إطارين شابين بمصلحتين تعنيان بالموارد البشرية بأكاديمية التعليم لجهة ...

قضايا مراكش- بلغنا في قضايا مراكش أنه تم تعيين الإطارين الشابين يومه الأربعاء 05 يوليوز 2017 ،منصف كمال كرئيس لمصلحة تدبير المسار المهني للموظفين والارتقاء بالموارد... اقرأ المزيد »

More from جهة مراكش

مهنة الجلالة تدافع عن نفسها وتتبرأ من موقع ابتزاز بريس باقليم الحوز...

قضايا مراكش- كما يقول المثل الشائع ” الاناء ينضح بما فيه ” أو بمثل أخر من نوع خاص لدى الناس الأحرار... اقرأ المزيد »

جمعيات تطالب بفتح تحقيق في البناء العشوائي الذي ينمو كالفطر بجماعة تاسلطانت...

قضايا مراكش- توصلت قضايا مراكش ببيان حقيقة وجهته كل من جمعية أحفاد الكياشة وجمعية جسور بتراب جماعة... اقرأ المزيد »

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش تدين نسف الوقفة التضامنية مع حراك الريف م...

قضايا مراكش- توصلت قضايا مراكش ببيان تدين من خلاله الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة منع... اقرأ المزيد »

السلطات الأمنية بمراكش تمنع وقفة تضامنية مع معتقلي حراك الريف ...

قضايا مراكش- أقدمت عناصر الأمن قبل قليل من ليلة يومه الثلاثاء 30 ماي الجاري على منع وقفة كان مقررا... اقرأ المزيد »

المركز الوطني لحقوق الإنسان يوجه شكاية إلى وزير الداخلية في شأن ا...

قضايا مراكش- توصلت قضايا مراكش بشكاية من رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب وجهها إلى كل من – وزير... اقرأ المزيد »