جهود غير عادية للجيش المصري بسيناء

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

Egypte_militaire

 محمد عبد السيد

 قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة أنه فى إطار جهود القوات المسلحة المتواصلة لإقتلاع جذور الإرهاب ومنع عمليات التهريب إلى داخل البلاد .. قامت قوات الجيش الثالث الميدانى بتمشيط ومداهمة عدة بؤر ومناطق لتجمع العناصر الإرهابية .. مما أسفر عن النتائج الآتيـــة :

1 – ضبط عدد (3,8) طن من نبات البانجو المخدر بالإضافة إلى بندقية آلية وأخرى قناصة وعدد (177) طلقة عيار نصف بوصة وعدد (93) طلقة عيار (54 مم) وعدد (24) طلقة عيار (39 مم) بمنطقة الجهامات .

2 – ضبط فرد يستقل دراجة نارية وبحوزته (50) لفة من خام الحشيش المخدر بإجمالى وزن (50) كجم بمنطقة الصبحة قرب القصيمة بشمال سيناء .

3 – تفجير عبوتين ناسفتين بمناطق مدق الجميل وأم قطف كانتا معدتين لإستهداف قواتنا .

4 – ضبط وتدمير عدد (7) دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة العناصر الإرهابية بمناطق الحمران والعقيلة بوسط سيناء.

شاط مكثف لقوات إنفاذ القانون بسيناء وإستمرار العملية الشاملة حق الشهيد …

من ناحية أخري تم قتل 32 من العناصر الارهابية والمناهضة للجيش في سيناء

حيث واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى مدعومة بالقوات الجوية وعناصر الشرطة المدنية تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال ووسط سيناء للقضاء على العناصر التكفيرية وضبط الخارجين عن القانون ، وقد أسفرت نتائج العمليات التى جرت أمس بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح وبعض المناطق والدروب الجبلية بوسط سيناء عن القضاء على (32) فرد من العناصر الإرهابية خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات القائمة بالتفتيش ، والقبض على (6) آخرين من المشتبه بهم ، وضبط عدد (2) بندقية آلية وأخرى قناصة و (6) أجولة من مادة نترات النشادر التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ، وتدمير سيارتان وخمس دراجات نارية تستخدمها هذه العناصر وإكتشاف وتدمير مخزن يحتوى على (80) عبوة ناسفة وتدمير (4000) كجم من المواد المخدرة التى تم ضبطها خلال عمليات التمشيط ، يأتى ذلك فى إطار إستكمال المرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة حق الشهيد .

الثلاثاء 5 يناير 2016 14:01 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

سُمَح بالنشر .. شاليط يضحك بالأسر

الأزمة في اليمن : الموقف القانوني الدولي من تمويل وتسليح الميليشيات المسلحة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply